أخبار ريال مدريد وبرشلونة.. زيدان يفسد مخطط باريس سان جيرمان.. ويوفنتوس يقتحم صراع كوتينيو
أخبار ريال مدريد وبرشلونة.. زيدان يفسد مخطط باريس سان جيرمان.. ويوفنتوس يقتحم صراع كوتينيوأخبار ريال مدريد وبرشلونة.. زيدان يفسد مخطط باريس سان جيرمان.. ويوفنتوس يقتحم صراع كوتينيو

أخبار ريال مدريد وبرشلونة.. زيدان يفسد مخطط باريس سان جيرمان.. ويوفنتوس يقتحم صراع كوتينيو

أفسد زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد مخطط باريس سان جيرمان الفرنسي للفوز بخدمات أحد نجوم ريال مدريد، كما دخل يوفنتوس صراع التعاقد مع فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني.

كانت هذه أهم العناوين لأبرز أخبار الكرة العالمية وأحداث الأندية الأوروبية الكبرى ريال مدريد وبرشلونة وهو ما ترصده شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي:

يوفنتوس يدخل سباق كوتينيو.. وبرشلونة يرحب
دخل يوفنتوس الإيطالي سباق التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب نادي برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن يوفنتوس يفكر بقوة في ضم كوتينيو وإدراجه ضمن صفقة رحيل ميراليم بيانيتش نجم خط وسط اليوفي إلى برشلونة في الموسم المقبل.

ويحظى كوتينيو باهتمام عدة أندية إنجليزية على رأسها تشيلسي وآرسنال ونيوكاسل في الموسم المقبل بعد إعلان بايرن ميونيخ الألماني إنهاء إعارة اللاعب.

ورحب نادي برشلونة بفكرة إدراج كوتينيو ضمن صفقة التعاقد مع بيانيتش خاصة في ظل تمسك البارسا بضم اللاعب البوسني لتدعيم الصفوف.

تعثر مخطط باريس سان جيرمان لخطف نجم ريال مدريد
تعثر مخطط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لخطف اللاعب البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني والتعاقد معه في الموسم المقبل بفرمان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال.

وأكدت صحيفة "ماركا" أن كاسيميرو تلقى إغراءات ضخمة للرحيل إلى باريس سان جيرمان في الموسم المقبل براتب كبير ولكن إدارة نادي ريال مدريد نجحت في إقناع اللاعب بتجديد عقده وحسم هذا الملف بناء على طلب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال.

في المقابل، أكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش نجم ريال مدريد الإسباني دخل في حسابات الرحيل إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر بدأ التفكير في ضم يوفيتش ليكون بديلا للتشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم الفريق المعار من مانشستر يونايتد الإنجليزي لنهاية الموسم الحالي.

في الوقت الذي أكد موقع "ديفنسا سنترال" أن إدارة ريال مدريد اتفقت مع اللاعبين على عدم إعلان تجديد عقودهم خاصة أن الفريق الملكي يسعى لتجنب صراعات وخلافات غرف الملابس بين النجوم في هذه المرحلة.

نابولي يسعى لغلق باب الرحيل أمام رويز

وكشفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" عن تقدم إدارة نابولي بعرض ضخم لإقناع رويز بتجديد عقده والإبقاء عليه حتى صيف 2025 مع رفع قيمة الشرط الجزائي لرحيل اللاعب إلى 100 مليون يورو.

خطوة جديدة تقرب ساني من بايرن
اقترب الألماني ليروي ساني جناح أيسر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من الرحيل لنادي بايرن ميونخ الألماني.

وكشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية دخول شركة الملابس الراعية لبايرن ميونخ في مفاوضات للتعاقد مع ساني الذي وقع عقدا للرعاية مع شركة ملابس منافسة وسينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن ساني سيكون على أعتاب بايرن ميونيخ حال موافقة على عرض الرعاية الجديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com