سوشيال ميديا الرياضة.. غريزمان يختار رياضة السلة لنجله.. روديغر يتهم الشرطة الأمريكية بالعنصرية
سوشيال ميديا الرياضة.. غريزمان يختار رياضة السلة لنجله.. روديغر يتهم الشرطة الأمريكية بالعنصريةسوشيال ميديا الرياضة.. غريزمان يختار رياضة السلة لنجله.. روديغر يتهم الشرطة الأمريكية بالعنصرية

سوشيال ميديا الرياضة.. غريزمان يختار رياضة السلة لنجله.. روديغر يتهم الشرطة الأمريكية بالعنصرية

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم شبكة "إرم نيوز" أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

غريزمان يختار رياضة السلة لنجله
نشر أنطونيو غريزمان لاعب نادي برشلونة الإسباني فيديو عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" لنجله وهو يلعب كرة السلة، وعلق اللاعب قائلا: "أمارو غريزمان".

ديبالا يختار كلبه وليا لأمره
نشر باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة كلبه، وعلق اللاعب: "ولي أمري".

سترلينغ يتعافى بجلسات الشمس
نشر رحيم سترلينغ لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" في جلسة حمام للشمس، وعلق اللاعب: "التعافي".

كاسيميرو يتقمص شخصية العمالقة
نشر كاسيميرو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني فيديو له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" وهو يلعب لعبة "بابجي"، وعلق اللاعب: "أنت أيضًا تشعر وكأنك من العمالقة".

روديغر يتهم الشرطة الأمريكية بالعنصرية
هاجم أنطونيو روديغر لاعب تشيلسي الإنجليزي قتل الشرطة الأمريكية لشاب من أصول إفريقية، حيث علق اللاعب عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر": "إذا كانت الشرطة، التي يتمثل عملها في حماية الناس وخدمتهم، تتصرف بمثل هذه العنصرية والوحشية، فإنني أفقد كل احترام لهذا النظام في الولايات المتحدة الأمريكية، لم تعد هذه الحالات فردية، يلزم اتخاذ إجراءات".

هاري كين يرد على رسومات أحد الأطفال
رد هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي على رسالة أحد معجبيه، حيث نشر اللاعب صورة لرسمة أحد الأطفال وهو يلعب الكرة مع كين، وعلق اللاعب: "شكرا على رسالتك ويليو، من الرائع سماع أنك تستمتع بلعب كرة القدم، نصيحتي الوحيدة هي الممارسة والعمل الجاد والاستمتاع بما تفعله".

أوديون إيغالو في دار الأيتام
نشر أوديون إيغالو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من داخل أحد دار الأيتام، وعلق اللاعب: "يوم سعيد للأطفال من دار الأيتام".

فينالدوم يشحن الوقود
نشر جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" وهو يتناول بعض الأطعمة، وعلق اللاعب: "لدي الوقود".

فيتسل يرفض الاستسلام
نشر أكسيل فيتسل لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من التدريب الأول لفريقه عقب الخسارة أمس من غريمه التقليدي بايرن ميونيخ واتساع فارق النقاط إلى 7 نقاط.

ورفض اللاعب الاستسلام حيث علق: "نعود على أقدامنا وسنستمر في المنافسة حتى النهاية".

ميلنر يهرب من حرارة الجو
نشر جيمس ميلنر لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من تدريبات فريقه، وظهر اللاعب وهو يتهرب من شدة حرارة الشمس حيث علق: "يجب أن أجد الظل".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com