إنتر ميلان يوافق على بيع إيكاردي لباريس سان جيرمان مقابل هذا المبلغ
إنتر ميلان يوافق على بيع إيكاردي لباريس سان جيرمان مقابل هذا المبلغإنتر ميلان يوافق على بيع إيكاردي لباريس سان جيرمان مقابل هذا المبلغ

إنتر ميلان يوافق على بيع إيكاردي لباريس سان جيرمان مقابل هذا المبلغ

يواصل إنتر ميلان صفقاته الرابحة ببيع لاعبيه وحصد الأموال بعد موافقته بشكل مبدئي على بيع مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى باريس سان جيرمان مقابل 60 مليون يورو.

وبصرف النظر عن صفقة لوتارو مارتينيز التي تشير إلى أنها ستنتهي بانتقال المهاجم الأرجنتيني إلى برشلونة بمجرد أن يتفق الناديان، يعمل الإيطاليون على الانتهاء من صفقة بيع رائعة أخرى.

إنتر ميلان اتفق مع النادي الباريسي الذي استعار إيكاردي العام الماضي وينتهي عقد إعارته خلال أربعة أيام لذلك أسرع باريس سان جيرمان بحسن الأمر.

ووفقا لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت" في إيطاليا، لن يعود إيكاردي إلى إنتر لأن كلا الناديين قريبان جدًا من حسم صفقة انتقاله مقابل 60 مليون يورو.

وانتقل إيكاردي إلى سان جيرمان في سبتمبر/أيلول الماضي حتى نهاية الموسم بعد ست سنوات في إنتر واجه خلالها عدة مشاكل مع الجماهير وأثار الكثير من الجدل بسبب زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا.

وأشار إنتر إلى أن اتفاق الإعارة يتضمن تمديد عقد إيكاردي لمدة عامين حتى 2022. ويأتي الانتقال ليتفادى الفريق الإيطالي إمكانية رحيله بشكل مجاني وهذا الشرط ما جعل سان جيرمان يدفع 60 مليون يورو للحصول على خدماته.

وسيكون هذا هو الرقم الذي اتفق عليه الإيطاليون للسماح لأحد مهاجميهم البارزين بالرحيل وسيعزز هذا الأمر قوة النادي في مفاوضاته مع برشلونة بشأن مارتينيز، نظرا لأن هذا المبلغ سيدخل خزائنهم قبل حسم صفقة مارتينيز وبالتالي عدم الاستسلام للمطالبات الاقتصادية التي ينوي نادي برشلونة عليها.

ويجب أن نتذكر أن مارتينيز يملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 111 مليون يورو ولكن برشلونة يعمل على تقليل هذا المبلغ بشكل كبير من خلال صفقة تبادلية بعدد من لاعبيه.

وأرتورو فيدال هو أحد الأشخاص الذين يحبهم إنتر ومدربه أنطونيو كونتي بينما في الأيام الأخيرة ظهر اسم جونيور فيربو وكذلك فيليب كوتينيو ونيلسون سيميدو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com