هل يكون كوتينيو مفتاح برشلونة للظفر بخدمات لوتارو مارتينيز؟
هل يكون كوتينيو مفتاح برشلونة للظفر بخدمات لوتارو مارتينيز؟هل يكون كوتينيو مفتاح برشلونة للظفر بخدمات لوتارو مارتينيز؟

هل يكون كوتينيو مفتاح برشلونة للظفر بخدمات لوتارو مارتينيز؟

يواصل برشلونة العمل على ضم لوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان هذا الصيف، لكن لا تزال مشكلة توفير العرض المادي تقف عائقًا أمام النادي الكتالوني، لذلك يفكر في إضافة فيليب كوتينيو إلى الصفقة.

ويملك المهاجم البالغ عمره 22 عامًا شرطًا جزائيًا في عقده قيمته 111 مليون يورو من الأول حتى نصف يوليو/تموز المقبل، وهو مبلغ كبير لا يمكن لبرشلونة توفيره في هذه الظروف الصعبة، عقب أزمة كوفيد-19.

ووفقًا للصحافة الإيطالية، سيكون إنتر منفتحًا على إتمام الصفقة، مقابل حوالي 80 أو 90 مليونًا ولكن يجب أن يدخل جونيور فيربو العملية.

ولا يمكن لبرشلونة أن يصل إلى هذا المبلغ وعرضه الأول 50 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب واثنين بين نيلسون سيميدو ورافينها وإيفان راكيتيتش.

بالنظر إلى هذا الوضع، يأتي دور فيليب كوتينيو، كما أشارت إلى ذلك صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية خاصة وأن الدولي البرازيلي البالغ عمره 27 عامًا، قد ارتدى بالفعل قميص إنتر ميلان عندما جاء إلى أوروبا من فاسكو دي غاما.

وفي عام 2013 توجه إلى الدوري الإنجليزي مقابل 13 مليون يورو، بعد أن لعب 47 مباراة مع إنتر. وفي الموسم الحالي، كان كوتينيو على سبيل الإعارة في بايرن ميونخ، لكن النادي البافاري أعلن بالفعل، أنه لن ينفذ خيار شراء اللاعب البرازيلي.

على الرغم من أن كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، لا يكره كوتينيو ويراه لاعبًا رائعًا لكن اللاعب البرازيلي قد يكون ورقة رابحة في عملية مارتينيز. بالإضافة إلى ذلك، فإن رحيله سيوفر راتبًا كافيًا للاستثمار في لوتارو.

تبقى المشكلة، أن برشلونة لا تريد أن تخسر الكثير مما تم استثماره في يناير 2018 (145 مليون يورو مدفوعة لليفربول)، على الرغم من أنهم يعرفون أن وضع السوق مختلف الآن.

وحدد برشلونة سعر كوتينيو عند 100 مليون يورو، ولا يزال يحظى باهتمام بين أندية الدوري الإنجليزي ومنها آرسنال وتشيلسي وليستر سيتي، لكنهم لا يريدون دفع هذا المبلغ.

وظهر في الأفق أيضًا، نيوكاسل يونايتد الذي يهتم بالدولي البرازيلي بعد انتقال ملكيته إلى السعودية. ورغم ذلك كله، لا يزال المهاجم الأرجنتيني، مارتينيز أولوية لبرشلونة، ولا يزال إنتر صامدًا.

وإذا لم يخفف النادي الإيطالي من طلباته، فسيضطر برشلونة للتضحية بكوتينيو، ووضعه على الطاولة في المفاوضات، حينها سيفوز إنتر وأنطونيو كونتي بلاعب سابق بالفريق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com