صحيفة: يوفنتوس يطلب عثمان ديمبلي من برشلونة في إطار "العملية بيانيتش"
صحيفة: يوفنتوس يطلب عثمان ديمبلي من برشلونة في إطار "العملية بيانيتش"صحيفة: يوفنتوس يطلب عثمان ديمبلي من برشلونة في إطار "العملية بيانيتش"

صحيفة: يوفنتوس يطلب عثمان ديمبلي من برشلونة في إطار "العملية بيانيتش"

كشفت تقارير صحفية تطورات جديدة في الصفقة التبادلية المرتقبة بين ناديي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع البوسني الدولي ميراليم بيانيتش نجم وسط البيانكونيري، في حين يريد اليوفي ضم البرازيلي الدولي آرثور ميلو من البارسا.

ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أشارت إلى أن إدارة يوفنتوس أبدت اهتمامها بضم الفرنسي الدولي الشاب عثمان ديمبلي نجم هجوم برشلونة، في إطار الصفقة التبادلية مع البارسا.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الاثنين، إن مسؤولي يوفنتوس استفسروا من إدارة برشلونة عن إمكانية رحيل ديمبلي عن "كامب نو" خلال المفاوضات الجارية بين الطرفين حاليا، ولكن في ظل معاناة ديمبلي من الإصابات المتكررة فإن إدارة البيانكونيري تفضّل أن يكون انتقال اللاعب -البالغ من العمر 23 عاما- على سبيل الإعارة وليس الانتقال النهائي.

وأضافت: "لا يمانع مسؤولو برشلونة في رحيل ديمبلي، رغم أن المدرب كيكي سيتين يرى أنه سيكون مفيدا للبلوغرانا في ظل الإمكانات البدنية والفنية التي يملكها اللاعب، ولكن إصاباته المتكررة وعدم استفادة الفريق منه تدفع مسؤولي البارسا إلى إيجاد حلول بديلة، خاصة أن النادي يحتاج إلى تقليص نفقاته، في ظل رغبته في ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم هجوم إنتر ميلان الإيطالي، واستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com