انفراجة في الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس بعد تغير موقف آرثور ميلو وبيانيتش يحسم موقفه
انفراجة في الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس بعد تغير موقف آرثور ميلو وبيانيتش يحسم موقفهانفراجة في الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس بعد تغير موقف آرثور ميلو وبيانيتش يحسم موقفه

انفراجة في الصفقة التبادلية بين برشلونة ويوفنتوس بعد تغير موقف آرثور ميلو وبيانيتش يحسم موقفه

كشفت تقارير صحفية، حدوث انفراجة في ملف الصفقة التبادلية المرتقبة، بين ناديي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب نادي برشلونة في التعاقد مع البوسني، ميراليم بيانيتش، من البيانكونيري، في حين يريد اليوفي الحصول على خدمات البرازيلي الدولي، آرثور ميلو، من البلوغرانا.

ورغم التعثر الأولي في الصفقة التبادلية بين الناديين، نتيجة رفض آرثور ميلو للرحيل عن البارسا، فإن الموقف تبدل حاليًا، ما عزز آمال الناديين في حسم الموقف قريبًا.

وقالت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن آرثور تراجع عن موقفه الرافض للانضمام إلى يوفنتوس، وفتح الباب أمام المفاوضات معه، كي يرحل إلى تورينو.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته، اليوم الجمعة، إلى أن آرثور أبدى استعداده للتفاوض مع إدارة يوفنتوس، حول بنود عقده مع بطل إيطاليا، ليتراجع بذلك عن رفضه المبدئي للرحيل عن برشلونة.

ولعب آرثور هذا الموسم 16 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني، الليغا، وأحرز 3 أهداف وصنع مثلها.

وأبدى مدرب يوفنتوس، ماوريسيو ساري، استعداده للتفريط في خدمات بيانيتش، ولكنْ في المقابل طلب ضم آرثور إلى البيانكونيري، في إطار الصفقة التبادلية المنتظرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com