تقرير: بيانيتش يحسم موقفه من الانتقال لنادي برشلونة ويرفض عرضا إنجليزيا

تقرير: بيانيتش يحسم موقفه من الانتق...

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ إن البوسني ميراليم بيانيتش، نجم وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، حسم أمره تماما في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إلى أن بيانيتش أكد أنه لن يرحل عن يوفنتوس إلا لوجهة واحدة فقط، وهي نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد العروض الأوروبية الأخرى التي تلقاها اللاعب.

وأضافت بقولها: ”أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي رغبته الشديدة في ضم بيانيتش، وذلك في صفقة تبادلية تتضمن رحيل لاعبه جورجينيو إلى يوفنتوس، في ظل رغبة البيانكونيري في الحصول على خدمات لاعب البلوز، ولكن بيانيتش رفض الانتقال إلى تشيلسي إضافة إلى رفضه عرضا آخر من باريس سان جيرمان الفرنسي، لأنه حسم موقفه بالبقاء في يوفنتوس أو الانتقال إلى برشلونة“.

ولا تزال المفاوضات جارية بين برشلونة ويوفنتوس حول عملية انتقال بيانيتش إلى البلوغرانا، في ظل غموض الصفقة التبادلية الأخرى التي سيحصل بموجبها البيانكونيري على أحد لاعبي البارسا، بعد رفض البرازيلي آرثر ميلو الرحيل عن ”كامب نو“، حيث تدور الترشيحات بين البرتغالي نيلسون سيميدو، والفرنسي جان كلير توديبو.

لعب بيانيتش هذا الموسم 32 مباراة، أحرز 3 أهداف وصنع 4 آخرين، ويمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عاما مع يوفنتوس إلى صيف 2023.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com