أخبار ريال مدريد وبرشلونة: قائد ميلان يدخل حسابات البارسا.. والملكي يتحرك لحسم صفقة مدافع ليل

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: قائد ميل...

يوفنتوس يحسم مصير مفاوضات كافاني.

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

كثف مسؤولو ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين رحلة البحث عن صفقات دفاعية في الموسم الجديد.
وترصد ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة:

قائد ميلان يدخل حسابات برشلونة

دخل المدافع أليسيو رومانيولي قائد فريق ميلان الإيطالي حسابات نادي برشلونة الإسباني لتدعيم الخط الخلفي للعملاق الكتالوني، بحسب تقرير نشرته شبكة (ميدياسيت) الإيطالية.

وأكدت الشبكة أن رومانيولي بدأ الدخول في حسابات برشلونة خاصة أن الصفقة لن تكلف الفريق الأموال الطائلة، بخلاف أن برشلونة قد يسرع إيقاع المفاوضات بعرض انتقال جان كلير توديبو المعار إلى شالكه للروزانيري أو انضمام الظهير الأيسر إيمرسون.

وأشارت الشبكة إلى أن برشلونة سيجد منافسة من فريق يوفنتوس الإيطالي الراغب في التعاقد مع اللاعب خلال الموسم المقبل.

ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة مدافع ليل

تحرك مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني لحسم صفقة مدافع فريق ليل الفرنسي جابريل ماجاليس في الموسم المقبل.

وأفادت صحيفة (ليكيب) الفرنسية أن ماجاليس أصبح على رادار ريال مدريد والمفاوضات بدأت بقوة في المرحلة الحالية؛ من أجل حسم المفاوضات في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب سيكون خياراً مناسباً بالنسبة للفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن ريال مدريد فشل في التوصل لاتفاق مع أوميكانو مدافع فريق لايبزيج الألماني، وهو ما دفعه لحسم صفقة مدافع ليل في الموسم الجديد.

يوفنتوس يحسم مصير مفاوضات كافاني

حسم فريق يوفنتوس الإيطالي مصير مفاوضات النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة (توتو سبورت) الإيطالية أنه تم طرح اسم كافاني لبحث إمكانية ضمه في حالة عدم بقاء النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم الفريق، وهو الاتجاه الأقرب في المرحلة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي يوفنتوس لم يتحركوا لحسم صفقة كافاني وطلبوا التعاقد مع أركاديوز ميليك نجم فريق نابولي الإيطالي، الذي طالب ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس بضم اللاعب في المرحلة المقبلة.

إنتر يسعى لضم أغويرو

أكدت شبكة (سكاي سبورتس) الإيطالية أن إنتر ميلان يسعى لضم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر يرغب بشدة في ضم أغويرو خلال الموسم الجديد؛ من أجل الموافقة على رحيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم الفريق الذي تلقى عرضاً من نادي برشلونة الإسباني.

وأوضحت أن أغويرو سيكون الهدف الأهم للنيراتزوري في المرحلة القادمة، وهو الأمر الذي طلب كونتي التعاقد معه، خاصة أنه يملك خبرات وقدرات تهديفية عالية بخلاف خبراته الطويلة.

ويسعى مسؤولو إنتر لاستغلال عدم مشاركة مانشستر سيتي في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل؛ من أجل إقناع أغويرو بالرحيل عن السيتزينز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com