صديقة رونالدو تثير الشائعات مجددا بشأن حملها وزواجها (شاهد)

صديقة رونالدو تثير الشائعات مجددا ب...

جورجينا رودريغيز نشرت صورة ويدها على بطنها في إشارة إلى حملها من صديقها كريستيانو رونالدو

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أثارت جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والهداف التاريخي لريال مدريد شائعات عن خطوبتها وحملها بعد نشرها عدة صور عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت عارضة الأزياء الحسناء البالغ عمرها 26 عاما صورة ترتدي فيها خاتما رائعا وإحدى يديها على بطنها لكنها نفت في وقت سابق خطوبتها لرونالدو ولكن يبدو أن أحدث مشاركة لها على إنستغرام تشير إلى خلاف ذلك.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أنه في الصورة الأولى، كانت عارضة الأزياء الإسبانية في مصعد ووضعت يدها على بطنها إلى جانب عبارة ”صباح الخير“ بالإسبانية.

والصورة الثانية على حسابها في إنستغرام الذي يتابعه 18.2 مليون شخص كانت صورة كبيرة لخاتم ضخم على إصبع خاتم الزواج إلى جانب حقيبة يد شانيل.

وقضى رونالدو، 35 عاما، فترة الحجر الصحي في مسقط رأسه في ماديرا لكنه عاد الآن إلى إيطاليا وبات جاهزا للعودة للتدريبات مع يوفنتوس.

لكن التركيز أيضا على شريكته التي بدا وكأنها تُلمح إلى الحمل مرة أخرى قبل أربعة أيام فقط مع صورة مكتوب عليها: ”طفلة“

2020-05-11-11

2020-05-12

وشوهد رونالدو وهو يصل إلى قاعدة تدريب يوفنتوس بسيارة جيب جراند شيروكي سوداء يوم الثلاثاء لتقديم تقرير عن تدريباته خلال فترة الحجر الصحي.

ووصل إلى مقر تدريب يوفنتوس بقصة شعر جديدة أجرتها له جورجينا الشهر الماضي، حيث استخدمت ماكينة حلاقة كهربائية بداية أبريل/نيسان الماضي وقصت شعر هداف ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

أعيد فتح مصففي الشعر في إيطاليا يوم الإثنين بعد إغلاق لمدة عشرة أسابيع – لكن من الواضح أن كريستيانو لن يكون على قائمة العملاء في أي وقت قريب إذا كانت قصص رونالدو وصديقته عبر حسابات التواصل الاجتماعي تشير إلى أنها قصت شعره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com