في إشارة لاقتراب الصفقة.. صحيفة أرجنتينية تنشر صورة لاوتارو مارتينيز بقيمص برشلونة (شاهد)
في إشارة لاقتراب الصفقة.. صحيفة أرجنتينية تنشر صورة لاوتارو مارتينيز بقيمص برشلونة (شاهد)في إشارة لاقتراب الصفقة.. صحيفة أرجنتينية تنشر صورة لاوتارو مارتينيز بقيمص برشلونة (شاهد)

في إشارة لاقتراب الصفقة.. صحيفة أرجنتينية تنشر صورة لاوتارو مارتينيز بقيمص برشلونة (شاهد)

نشرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية صورة للمهاجم لوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان بقميص برشلونة في إشارة إلى اقتراب اللاعب من الانتقال للنادي الكتالوني.

وأضافت الصحيفة واسعة الانتشار، أن المهاجم الأرجنتيني "يسعى جاهدًا لارتداء قميص برشلونة"، مؤكدة أنه "تم الانتهاء من تفاصيل الصفقة، وليونيل ميسي ينتظر بالفعل، زميله الجديد".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التي نقلت عن "أوليه" أن الصحيفة الأرجنتينية تعاملت مع الأمر مثلما يحدث في تقديم الصفقات الجديدة، في إشارة إلى انتهاء الصفقة بالفعل، وأصرت على أن "هذه هي الطريقة التي سيظهر بها لوتارو مارتينيز في وقت قصير" بقميص برشلونة.


وأضافت أن "المفاوضات بدأت في منتصف انتشار جائحة فيروس كورونا منذ عدة أسابيع. المحادثات مستمرة بين برشلونة وإنتر ميلان".

ووفقًا لمصادرها، فإن لوتارو مارتينيز قريب جدًا من الانتقال لبرشلونة، الذي يسعى لتحقيق هدفه بالتعاقد مع خليفة لويس سواريز.

وتجاهل المهاجم البالغ عمره 22 عامًا العديد من أندية أوروبا الكبرى ، من أجل تحقيق حلمه باللعب مع ميسي في كامب نو.

ويتفاوض الناديان بشأن تقليل مبلغ الصفقة بالفعل، إذْ أن مارتينيز يملك شرطًا جزائيًا قدره 111 مليون يورو، يتم دفعها في الفترة من الأول وحتى 15 يوليو/تموز المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com