ما تكلفة انتقال كريستيانو رونالدو من يوفنتوس لباريس سان جيرمان بعد تصريحات ناصر الخليفي؟
ما تكلفة انتقال كريستيانو رونالدو من يوفنتوس لباريس سان جيرمان بعد تصريحات ناصر الخليفي؟ما تكلفة انتقال كريستيانو رونالدو من يوفنتوس لباريس سان جيرمان بعد تصريحات ناصر الخليفي؟

ما تكلفة انتقال كريستيانو رونالدو من يوفنتوس لباريس سان جيرمان بعد تصريحات ناصر الخليفي؟

قال موقع "كالتشيو ميركاتو"، إن تصريحات رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التي أشاد من خلالها بشدة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أثارت الجدل حول صفقة انتقال مدوية لـ"صاروخ ماديرا" إلى باريس، على غرار ما حدث مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من قبل.

وأشار الموقع، في تقرير نشره اليوم الخميس، إلى أن القدرات المالية لباريس سان جيرمان يمكن أن تجعل المستحيل ممكنا، مثلما فعلت إدارة الـ"بي إس جي" من قبل، وتعاقدت مع نيمار مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني في صيف 2017.

وأكد أيضا أن إدارة يوفنتوس لا يمكن توقع قراراتها، وضربت على ذلك مثالا بشراء رونالدو قبل عامين من ريال مدريد الإسباني، مقابل 117 مليون يورو، وربما تتخذ قرارا ببيع اللاعب البالغ من العمر 35 عاما في مرحلة ما خلال المستقبل القريب، خاصة إذا كانت تلك هي رغبة رونالدو نفسه.

وتابع: "سيكون على إدارة باريس سان جيرمان أن تقنع رونالدو أولا بالانتقال إلى العاصمة الفرنسية.. يتقاضى رونالدو حاليا 31 مليون يورو راتبا سنويا صافيا في يوفنتوس، وبالتالي فإن إغراء الدون للرحيل عن تورينو يجب أن يكون براتب أكبر نسبيا، يمكن أن يصل إلى 35 مليون يورو، لمدة موسمين، أي ما يعادل 70 مليون يورو".

وفي السياق ذاته، فإن التقرير أشار إلى أن باريس سان جيرمان يستطيع شراء رونالدو من يوفنتوس بمقابل في حدود الـ60 مليون يورو حاليا، كون عقد "الدون" ينتهي في صيف 2022 مع البيانكونيري، وهي قيمته التسويقية حاليا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com