أخبار ريال مدريد وبرشلونة: يوفنتوس يوجه صدمة مزدوجة للبارسا.. وتجدد جدل رحيل زيدان

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: يوفنتوس...

مانشستر يونايتد يحدد سعر بوغبا

المصدر: يوسف هجرس- إرم نيوز

تجدد الجدل حول رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، كما أن الأحاديث مازالت دائرة بخصوص التعاون بين ناديي يوفنتوس وبرشلونة.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الأوروبية الكبرى، اليوم الأربعاء 20 مايو 2020:

تجدد جدل رحيل زيدان عن ريال مدريد

تجدد الجدل حول رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن منصبه.

وكشفت صحيفة (إيفينينج ستاندارد) البريطانية عن تجدد الاتصالات بين إدارة ريال مدريد والمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن العلاقة بين ريال مدريد وزيدان لا تبدو جيدة، خاصة مع الخلافات بخصوص مسألة التعاقدات الجديدة في الموسم المقبل، ورغبة زيدان في ضم أحد ثنائي منتخب فرنسا نغولو كانتي أو بول بوغبا لتدعيم خط الوسط.

برشلونة يتلقى صدمة مزدوجة من يوفنتوس

تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة مزدوجة من إدارة يوفنتوس الإيطالي بحسب تقارير صحفية حول بعض الصفقات المرتقبة بين الفريقين الكبيرين.

وكشفت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية عن رفض يوفنتوس فكرة الاستغناء عن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت وهي الضربة الأولى التي تلقاها مسؤولو البارسا من جانب إدارة السيدة العجوز.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة استطلع رأي يوفنتوس بخصوص التعاقد مع دي ليخت، ولكن الطلب قوبل بالرفض لتمسك اليوفي ببقاء اللاعب في الموسم المقبل.

وأكد موقع (كالتشيو ميركاتو) الإيطالي أن يوفنتوس رفض طلبًا آخر من إدارة برشلونة للتعاقد مع ميراليم بيانيتش من خلال صفقة تبادلية تشمل رحيل إيفان راكيتيتش أو أرتور فيدال إلى يوفنتوس.

وتمسك مسؤولو يوفنتوس بالتعاقد مع لاعب واحد فقط للسماح برحيل بيانيتش وهو آرثر ميلو الذي يرغب المدرب ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس في ضمه.

تشيلسي يجدد عقد جيرو

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تجديد عقد لاعبه الفرنسي أوليفييه جيرو الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي لمدة موسمين آخرين.

وأكد النادي الإنجليزي في بيان رسمي أن جيرو سيبقى مع الفريق حتى صيف 2022 ليقطع تشيلسي الجدل حول رحيل جيرو الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الإيطالي والفرنسي في شهر يناير الماضي.

في المقابل، أكد جواو سانتوس وكيل أعمال لاعب تشيلسي جورجينهو عبر تصريحات لموقع كالتشيو ميركاتو أن يوفنتوس لم يدخل في مفاوضات رسمية للتعاقد مع لاعبه.

مانشستر يونايتد يحدد سعر بوغبا

كشفت شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية عن تحديد إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سعر بيع الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط الفريق.

وأكدت الشبكة العالمية أن بوغبا سيرحل عن المانيو حال تلقيه عرضًا مناسبًا يصل إلى 65 مليون يورو وهو المبلغ الذي حددته إدارة مانشستر.

وأشارت الشبكة إلى أن إدارة مانشستر أبدت تساهلًا لبيع بوغبا في ظل رغبته في الرحيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com