تسريب قمصان يوفنتوس وريال مدريد وبايرن ميونخ وآرسنال للموسم الجديد (صور)

تسريب قمصان يوفنتوس وريال مدريد وبا...

القمصان من تصميم شركة أديداس ومعظمها لا يبتعد كثيرا عن الشكل المتعارف عليه.

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشفت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية عن تصميم القميص الجديد لأندية آرسنال ويوفنتوس وبايرن ميونخ وريال مدريد لموسم 2020-2021.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن موقع FootyHeadlines عددا من القمصان الجديدة التي صممتها شركة ”أديداس“ للملابس الرياضية لأندية آرسنال وبايرن ميونخ ويوفنتوس وريال مدريد.

وفيما يتعلق بقميص آرسنال فبدا بخطوط متعرجة مموجة على اللون الأحمر الأساسي، مع بقاء قميص الراعي الرئيسي في وسط القميص وشعار الشركة المصنعة لأديداس وشعار النادي.

ومع ذلك، تم الاحتفاظ بالمظهر الكلاسيكي الأحمر والأبيض، مع ظهور خط أحمر مرئي على أكمام القميص.

وجاءت الرقبة على شكل حرفV بيضاء بشكل أبسط، وهو ما أثار ردود فعل متباينة بين الجماهير المؤيدة والمعارضة لشكل القميص الجديد.

ووصف أحد الجماهير القميص بأنه ”بشع“، في حين قال آخر إنه لم يكن معجبًا على الإطلاق بالتصميم. بينما قال ثالث إنه من المعجبين بالتصميم الجديد لكنه قال إنه خذلته الياقة.

2020-05-1-96

كما تم تداول قميص ريال مدريد الرئيسي لموسم 2020-2021، والذي يحافظ على اللون الأبيض بالكامل الشهير، ولكنه يحتوي على تفاصيل وردية مثيرة للاهتمام على الأكمام.

وكان النادي الملكي قد اعتمد على قميص وردي خالص في موسم 2014-2015، ويبدو أنهم أعجبوا به بما يكفي لإدراج جوانب منه في هذا التصميم الجديد.

2020-05-2-113

يبدو قميص يوفنتوس مألوفًا على الرغم من أن الخطوط السوداء التي تجري على الجسم الأبيض تبدو أكثر سمكًا، تقريبًا كما لو تم رسمها لإضفاء إحساس ”متطرف“، في حين توجد خطوط ذهبية على طول الجانب لتتناسب مع الشعار.

2020-05-3-77

وفي الوقت نفسه، لم يبتعد تصميم قميص بايرن ميونخ كثيرا عن تصميم القميص في السنوات الأخيرة، لكن القميص الجديد أبسط وهناك أيضًا ثلاثة خطوط بيضاء تسقط على الجانبين، والتي كانت غائبة هذا الموسم فضلا عن ياقة بيضاء بحرف V.

2020-05-4-61

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com