أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. البارسا يهدد صفقة الملكي المنتظرة.. وكونتي يطارد هدف البيانكونيري
أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. البارسا يهدد صفقة الملكي المنتظرة.. وكونتي يطارد هدف البيانكونيريأخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. البارسا يهدد صفقة الملكي المنتظرة.. وكونتي يطارد هدف البيانكونيري

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.. البارسا يهدد صفقة الملكي المنتظرة.. وكونتي يطارد هدف البيانكونيري

اشتعل المزاد على صفقة إنتر ميلان الإيطالي في الموسم الجديد خاصة من أجل حسم المنافسات مع لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي في الموسم المقبل.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الأوروبية الكبرى اليوم الاثنين 18 مايو 2020:

برشلونة يهدد صفقة ريال مدريد المنتظرة
هدد نادي برشلونة الإسباني بإفساد صفقة منافسه ريال مدريد الإسباني التي يتفاوض من أجل ضمها في الموسم الجديد.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة دخل في مفاوضات مكثفة لضم ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي الذي دخل في دائرة اهتمامات ريال مدريد ويرغب في التعاقد معه بترشيح من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان يتفاوض مع برشلونة من أجل بيع الثنائي سكرينيار ولاوتارو مارتينيز وليس الأخير فقط موضحة أن سكرينيار سيكون محل صراع بين برشلونة وريال مدريد.

وعلى صعيد متصل، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن رغبة بايرن ميونخ الألماني في تمديد عقد اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو نجم فريق برشلونة الإسباني حتى شهر أغسطس المقبل حال تخطي تشيلسي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن بايرن ميونخ لا يرغب في تمديد إعارة كوتينيو لموسم آخر موضحة أن الفريق البافاري يرغب في بقاء اللاعب لحين نهاية مشوار دوري أبطال أوروبا.

كونتي يهدد صفقة يوفنتوس
أكدت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان يهدد صفقة يوفنتوس في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن كونتي طلب التعاقد مع آرثر ميلو نجم برشلونة الإسباني وهي الصفقة التي يرغب في ضمها فريق يوفنتوس خلال الموسم المقبل وهو الأمر الذي يسعى البيانكونيري لحسمه.

ريال مدريد يصارع مانشستر يونايتد على صفقة هالاند
سيكون مانشستر يونايتد الإنجليزي منافسا شرسا مع ريال مدريد الإسباني للفوز بصفقة إيرلينغ هالاند نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أن هالاند سيكون محور صراع بين الريال ومانشستر يونايتد في الموسم الجديد في ظل رغبة الفريق الملكي في ضم اللاعب بخلاف رغبة المانيو أيضا.

يوفنتوس يؤجل تجديد عقد ديبالا
أرجأ نادي يوفنتوس حسم ملف تجديد عقد اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا نجم الفريق.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن اللاعب يرغب في تأجيل الملف لحين اتضاح الرؤية بالنسبة للمنافسات في الموسم الحالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com