أخبار ريال مدريد وبرشلونة.. صفقة تبادلية تقرب يوفنتوس من نجم البلوغرانا.. ومحاولة أخيرة من الملكي لضم هاري كين
أخبار ريال مدريد وبرشلونة.. صفقة تبادلية تقرب يوفنتوس من نجم البلوغرانا.. ومحاولة أخيرة من الملكي لضم هاري كينأخبار ريال مدريد وبرشلونة.. صفقة تبادلية تقرب يوفنتوس من نجم البلوغرانا.. ومحاولة أخيرة من الملكي لضم هاري كين

أخبار ريال مدريد وبرشلونة.. صفقة تبادلية تقرب يوفنتوس من نجم البلوغرانا.. ومحاولة أخيرة من الملكي لضم هاري كين

تلوح في الأفق صفقة تبادلية بين ناديي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، كما بدأ مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني محاولة أخيرة للتعاقد مع هاري كين،نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي، أهم وآخر أخبار الكرة العالمية والأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس:

صفقة تبادلية تقرب يوفنتوس من نجم برشلونة
اقترب البرتغالي، نيلسون سيميدو، نجم فريق برشلونة الإسباني، من الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل، بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وأكدت الصحيفة، أن سيميدو أصبح على أعتاب يوفنتوس في صفقة قد تشمل رحيل ماتيا دي تشيليو، وميراليم بيانيتش، إلى برشلونة في الموسم الجديد، خاصة مع ارتفاع المقابل السنوي للاعب البرتغالي.

وأشارت، إلى أن برشلونة لن يوافق على رحيل آرثر ميلو، نجم خط الوسط، رغم ضغوط اليوفي، لحسم الصفقة في المرحلة القادمة.

محاولة أخيرة من ريال مدريد لضم هاري كين
يبذل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، جهودًا كبيرة لضم اللاعب الإنجليزي، هاري كين، نجم فريق توتنهام في الموسم المقبل.

وكشف موقع "كالشيو ميركاتو" عن محاولات مدريدية لإقناع إدارة توتنهام، لتخفيض المطالب المالية، لبيع هاري كين، خاصة في ظل أزمة توقف النشاط الحاليةن بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأشار الموقع إلى أن مفاوضات ريال مدريد لضم هاري كين، إذا نجحت، ستقضي على فرص انتقال لوكا يوفيتش، نجم الفريق الملكي إلى ميلان الإيطالي، خاصة أن مصادر الموقع الإيطالي أكدت، أن الصفقة قد تشمل انتقال يوفيتش معارال للسبيرز، بجانب انتقال غاريث بيل نهائيًا لتوتنهام، لتخفيض مطالب النادي الإنجليزي.

وأكد موقع "ديفنسا سنترال" أن اللاعب كاي هافيرتز، نجم خط وسط باير ليفركوزن الألماني، عاد لدائرة اهتمامات ريال مدريد في الموسم الجديد.

باريس سان جيرمان يخطط لضم نجم أياكس
يخطط مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع سيرجينو ديست ظهير أيمن فريق أياكس الهولندي في الموسم المقبل.

ورفض ديست مؤخرًا، عرضًا من بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد معه في الموسم الجديد، انتظارًا لوصول عرض رسمي من جانب برشلونة الإسباني، الذي أبدى اهتمامه بضم اللاعب.

وأكدت تقارير صحفية هولندية، أن باريس سان جيرمان، يستعد لتقديم عرض للتعاقد مع سيرجينو لتدعيم الجبهة اليمنى وخلافة اللاعبن توماس مونييه، نجم منتخب بلجيكا، الذي أعلن الرحيل وعدم تجديد عقده.

نيوكاسل يغري زيدان
كشفت تقارير صحفية، عن مفاوضات سرية بين إدارة نيوكاسل الإنجليزي التي تستعد لشراء النادي للتعاقد مع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد في الموسم المقبل.

وأكد موقع "ديفنسا سنترال" أن زيدان ينوي إغراء زيدان براتب سنوي يصل إلى 25 مليون يوور، وهو ما يعني نحو ضعف راتبه مع ريال مدريد.

في المقابل، أكدت صحيفة "صن" البريطانية، أن ويلفريد زاها، النجم الموهوب، مطلوب أيضًا في نيوكاسل، للانتقال إلى صفوف الفريق، حال شرائه من الملاك الجدد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com