كيليني: لاعبو يوفنتوس يتجنبون الحديث مع ساري بعد الاستحمام
كيليني: لاعبو يوفنتوس يتجنبون الحديث مع ساري بعد الاستحمامكيليني: لاعبو يوفنتوس يتجنبون الحديث مع ساري بعد الاستحمام

كيليني: لاعبو يوفنتوس يتجنبون الحديث مع ساري بعد الاستحمام

يعترف مدافع يوفنتوس المخضرم جورجيو كيليني بأن هوس مديره الفني ماوريتسيو ساري بشرب السجائر سيئ للغاية لدرجة تدفعك إلى الاستحمام بعد التحدث إليه.

ومن المعروف أن المدير الإيطالي، 61 عاما، يدخن حوالي 60 سيجارة يوميا، وقد شوهد يدخن كثيرا أثناء المباريات خلال مسيرته.

ويكشف كيليني عن أن لاعبي يوفنتوس يفضلون الحديث مع ساري عقب المباراة مباشرة لتجنب التحدث معه بعد الاستحمام في أعقاب المباراة حتى لا تؤثر عليهم رائحة السجائر.

وقال المدافع الإيطالي في سيرته الذاتية التي نقلت عنها صحيفة "ديلي ميل" عن مدربه: "لديه شخصية مغلقة للغاية، حتى لو تمكن يوفنتوس من تقليص بعض حوافه الأكثر حدة، الشيء الوحيد الذي لم يتمكن أحد من تغييره هو ارتباطه الغريب بالسجائر.

"يمكنك فقط الذهاب والتحدث معه في مكتبه قبل الاستحمام، ولا تزال ترتدي ملابس اللعب الخاصة بك، وإلا لكانت رائحة الدخان غمرتك".



كانت رحلة ساري إلى تدريب يوفنتوس ملحوظة، حيث بدأ مسيرته التدريبية في فرق الهواة مثل (يو إس دي ستيا) و(يو إس) فالز في التسعينيات بينما كان يعمل أيضا كمصرفي.

واشتهر ساري عندما تولى تدريب نابولي عام 2015، ونجاحه مع الفريق منحه فرصة تدريب تشيلسي في 2018 حيث فاز بلقب الدوري الأوروبي في موسمه الوحيد في إنجلترا.

وانضم إلى فريق السيدة العجوز في يونيو/حزيران الماضي، حيث يتصدر فريق تورينو حاليًا الدوري الإيطالي ويبحث عن لقبه التاسع على التوالي.

في سيرته الذاتية، يقول كيليني إن شخصية ساري الدقيقة هي السبب في تمكنه من الصعود إلى قمة هرم كرة القدم الإيطالي.

وأضاف المدافع المخضرم: "إنه يسعى دائما إلى الكمال، على سبيل المثال حيازة الكرة بنسبة 100% في نصف ملعب الخصم، لكن ربما هذا السعي هو ما سمح له أن يشق طريقه من القاع إلى حيث هو الآن".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com