سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يشارك في إعلان جديد.. وحكيم زياش يودع أياكس
سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يشارك في إعلان جديد.. وحكيم زياش يودع أياكسسوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يشارك في إعلان جديد.. وحكيم زياش يودع أياكس

سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو يشارك في إعلان جديد.. وحكيم زياش يودع أياكس

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

ماديسون يتجه للعبة الغولف

نشر جيمس ماديسون، لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي، صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" بملابس الغولف، وعلق اللاعب قائلا: مؤكد: لا يزال متوسط الانفجار في لعبة غولف، من الرائع أن أعود إلى الملعب هذا الصباح، بااتباع إرشادات الدورة.



فينالدوم يستعرض قدراته في لعبة فيفا

نشر جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الانجليزي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة أحد أصدقائه واستعرض خلالها قدراته في لعبة فيفا، وعلق اللاعب قائلا: ضع علامة على الرفيق الذي تتغلب عليه دائما في فيفا.



رونالدو يشارك في إعلان مكملات غذائية

شارك كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي في إعلان لإحدى شركات المكملات الغذائية، حيث نشر اللاعب فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" أمام منتجات الشركة، وعلق رونالدو قائلا: تعمل شركة هيربا لايف على تغيير حياة الناس من خلال التغذية المدعومة بالعلوم منذ عام 1980، اتبع نصائح اللياقة البدنية والعافية والأكل الصحي.



ليفاندوفسكي: انتظرونا غدا

نشر روبرت ليفاندوفسكي لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" بملابس ناديه قبل مباراة الفريق البفاري غدا أمام نادي يونيون برلين بالدوري الألماني وعلق اللاعب قائلا: أراك غدا.



مبابي ينتقل لمتابعة الدوري الألماني

علق كليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان على استئناف الدوري الألماني عقب فترة توقف طويلة للدوريات العالمية بسبب جائحة كورونا، حيث قال اللاعب عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر": أتابع الآن الدوري الألماني، مباراة بروسيا دورتموند وشالكه.



فان دايك يدعم ناديه القديم ماليا

نشر فان دايك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" بقميص ناديه السابق غرونينغن، وعلق اللاعب قائلا: اشتريت تذاكر الموسم الرابع للموسم المقبل لنادي غرونينغن، أنا أساعد في ذلك في هذا الوقت الصعب، يتم بيع تذاكر الموسم، في نهاية المطاف أنا من مشجعي غرونينغن الذين لا يمكنهم شراء واحدة بأنفسهم.



غوندوغان سعيد بعودة الحياة الرياضية

علق إيلكاي غوندوغان لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على انطلاق الدوري الألماني، حيث قال اللاعب عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر": الاستنتاج الأول بعد 90 دقيقة كما هو متوقع غريب جدا دون جماهير، ومع ذلك من الممتع رؤية كرة القدم مرة أخرى بعد هذه الفترة الطويلة.



فالكاو يتحفظ على عدم الاحتفال الجماعي

أبدى فالكاو لاعب نادي غالطة سراي التركي تحفظه على عدم الاحتفال الجماعي للاعبين بالأهداف، حيث علق اللاعب عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" قائلا: عند رؤية عودة كرة القدم، أتساءل: هل هناك سبب تقني لعدم السماح بمعانقة الأهداف؟ طوال المباراة نحن على اتصال دائم، في ركلة ركنية المدافعون فوقك، عند الحواجز هم جميعا معا.



إنيستا يهنئ الأميرة الصغيرة بعيد ميلادها

نشر النجم الإسباني أندريه إنيستا صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة ابنته احتفالا بعيد ميلادها، وعلق اللاعب قائلا: 3 سنوات سعيدة أميرتي صغيرة، يوم مكثف ورائع مثلك، نحن نحبك بكل الحواس.



حكيم زياش يودع أياكس

نشر حكيم زياش لاعب نادي أياكس الهولندي والمنتقل حديثا إلى صفوف نادي تشيلسي الانجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" بقميص النادي الهولندي وبرفقته جائزة أفضل لاعب، وعلق زياش قائلا: لقد تمت تسميتي "أجاكيد العام" للمرة الثالثة على التوالي، مثل هذا الشرف، لن أنسى أبدا السنوات الأربع الماضية في هذا النادي الرائع، بفضل الجميع في أياكس، لكن الأهم من ذلك كله أود أن أشكر المعجبين الذين تأكدوا من أن هذه الذكريات ستستمر إلى الأبد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com