صفقة برشلونة ويوفنتوس تقترب من الفشل وبيانيتش يتجه لناد جديد
صفقة برشلونة ويوفنتوس تقترب من الفشل وبيانيتش يتجه لناد جديدصفقة برشلونة ويوفنتوس تقترب من الفشل وبيانيتش يتجه لناد جديد

صفقة برشلونة ويوفنتوس تقترب من الفشل وبيانيتش يتجه لناد جديد

قالت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الخميس، إن صفقة برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي مهددة بالفشل.

ومنذ أيام، يتردد أن لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش يقترب من برشلونة ضمن صفقة تبادلية، لكن شبكة "سكاي سبورت" أكدت احتمال فشل الصفقة، وأشارت إلى وجهة جديدة للاعب.

ووفقا للشبكة، فإن بيانيتش، البالغ من العمر 30 عاما، قد ينتقل إلى تشيلسي، ضمن صفقة تبادلية، تشمل انتقال الإيطالي جورجينيو إلى البيانكونيري، بناء على رغبة من المدرب ماوريسيو ساري.

وعمل ساري وجورجينيو سويا في نابولي، قبل أن يلحق اللاعب بالمدرب في تشيلسي لموسم واحد، وتردد الصيف الماضي أن ساري أراد ضم جورجينيو إلى يوفنتوس، لكن تشيلسي رفض بيع اللاعب.

وجورجينيو البالغ من العمر 28 عاما غادر نابولي إلى تشيلسي صيف العام 2018، مقابل 57 مليون يورو، لكنه لم يتأقلم مع الأجواء الإنجليزية، حيث سجل 9 أهداف وصنع هدفين في 91 مباراة مع البلوز.

وأوضحت "سكاي سبورت"، أن يوفنتوس يسعى لتوفير احتياجاته في السوق الصيفي عبر توقيع الصفقات التبادلية، بعد الأزمة الاقتصادية التي أحدثها فيروس كورونا المستجد.

وأشارت إلى أن بيانيتش رفض الانتقال لمانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان؛ لرغبته في الانتقال إلى برشلونة، لكنها لم تكشف موقفه من الانتقال إلى ستامفورد بريدج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com