صديقة كريستيانو رونالدو تلمّح إلى انتظار طفلها الثاني من النجم البرتغالي ( صورة )
صديقة كريستيانو رونالدو تلمّح إلى انتظار طفلها الثاني من النجم البرتغالي ( صورة )صديقة كريستيانو رونالدو تلمّح إلى انتظار طفلها الثاني من النجم البرتغالي ( صورة )

صديقة كريستيانو رونالدو تلمّح إلى انتظار طفلها الثاني من النجم البرتغالي ( صورة )

ألمحت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى أنها تنتظر حدثا سعيدا في الفترة المقبلة.
ونشرت جورجينا رودريغيز صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه "طفلة صغيرة"، ومعها صورة "قلب"، في إشارة إلى أنها تنتظر مولِد طفلة من صديقها رونالدو بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن رودريغيز نشرت تلك الصورة وقالت -أيضا- إنها في طريقها لمغادرة ماديرا إلى إيطاليا مع أسرتها، بعد أن قضت شهرين في الجزيرة البرتغالية.


وأشارت في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، إلى أن رودريغيز، 26 عاما، لم تقدّم أي تفاصيل إضافية حول ما تقصده بتلك الصورة والتعليق المرافق لها، وما إذا كانت تقصد أنها في انتظار طفل جديد.
وأنجبت رودريغيز طفلة عمرها عامين من رونالدو، وهي آلانا مارتينا، في الوقت الذي يملك فيه رونالدو 3 أطفال آخرين من أم أخرى.
وكان رونالدو، البالغ من العمر 35 عاما، أكد في تصريحات سابقة أنه يريد سبعة أطفال، ربما في إشارة إلى الرقم المفضل للنجم السابق لنادي ريال مدريد، وهو "7".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com