أخبار ريال مدريد وبرشلونة: موهبة موناكو على رادار الملكي.. والبلوغرانا يرفض طلب يوفنتوس
أخبار ريال مدريد وبرشلونة: موهبة موناكو على رادار الملكي.. والبلوغرانا يرفض طلب يوفنتوسأخبار ريال مدريد وبرشلونة: موهبة موناكو على رادار الملكي.. والبلوغرانا يرفض طلب يوفنتوس

أخبار ريال مدريد وبرشلونة: موهبة موناكو على رادار الملكي.. والبلوغرانا يرفض طلب يوفنتوس

دخل نادي ريال مدريد الإسباني في محاولات لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين في الموسم المقبل، كما أن منافسه التقليدي برشلونة الإسباني يرغب في ضم بعض اللاعبين وترتيب ملف الراحلين.

وترصد إرم نيوز في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الكرة العالمية اليوم الجمعة 1 مايو 2020 وعلى رأسها الأندية الأوروبية الكبرى:

موهبة موناكو على رادار ريال مدريد

دخل اللاعب أوريلين تشواميني نجم وسط فريق موناكو الفرنسي دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني؛ للفوز بخدماته في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية عن وجود اهتمام من نادي ريال مدريد للتعاقد مع لاعب وسط موناكو الذي يتابعه مسؤولو الفريق الملكي، بخلاف صعوبة انضمام اللاعب إدواردو كامافينجا نجم وسط رين الفرنسي المرشح للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وطلب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد التعاقد مع لاعب وسط مدافع ليكون منافساً للبرازيلي كاسيميرو، خاصة أن الأخير يتعرض لضغط بدني كبير نتيجة كثرة المباريات طوال الموسم.

في المقابل، أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بات أقرب الأندية للفوز بخدمات الهولندي دوني فان دي بيك لاعب وسط فريق أياكس أمستردام في الموسم الجديد، رغم أن اللاعب كان على أعتاب الانتقال لفريق ريال مدريد.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد أبدى اهتمامه بالرحيل للدوري الأمريكي في الموسم الجديد حال تلقيه عرضا ماليا مناسبا.

برشلونة يرفض طلب يوفنتوس

رفض نادي برشلونة الإسباني طلب فريق يوفنتوس الإيطالي للفوز بخدمات اللاعب الصاعد خوان ميراندا، الذي تلقى عرضاً رسمياً من البيانكونيري.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ميراندا الظهير الأيسر لبرشلونة تلقى عرضاً من يوفنتوس، إلا أن الفريق الإسباني يرفض تماماً فكرة التفريط في خدمات اللاعب الصاعد للحاجة إلى خدماته.

ويدرس برشلونة عودة اللاعب في الموسم المقبل مع نهاية إعارته إلى نادي شالكه الألماني بعد ظهوره بمستوى طيب خلال المرحلة الماضية.

وأكدت صحيفة سبورت أن لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني تلقى عرضاً أرجنتينياً من فريق سان لورينزو للتعاقد معه في الموسم المقبل، حال رغبته في الرحيل عن برشلونة.

وطلب كيكي سيتين مدرب برشلونة بقاء عثمان ديمبيلي لاعب الفريق وعدم بيعه؛ للحاجة إلى خدماته، بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو.

ميلان ينافس آرسنال لضم نبيل فقير

دخل نادي ميلان الإيطالي في منافسة قوية مع آرسنال الإنجليزي للفوز بخدمات نبيل فقير نجم ريال بيتيس الإسباني.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن نبيل فقير أصبح على رادار ميلان وآرسنال للانتقال إلى أحد الفريقين في الموسم المقبل، كما أن ميلان تحرك بالفعل بالتواصل مع ممثلي اللاعب الفرنسي في المرحلة الماضية.

بايرن يحدد سعر ساني

حدد نادي بايرن ميونيخ الألماني سعر اللاعب ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل.

وقرر بايرن ميونيخ التقدم بعرض قيمته 60 مليون يورو للفوز بخدمات ساني في الموسم الجديد، بحسب تقارير صحفية ألمانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com