سوشيال ميديا الرياضة: راشفورد يقضي يومه مع أطفال مانشستر.. وغوندوغان يشرف على دعم الفقراء

سوشيال ميديا الرياضة: راشفورد يقضي...

أحمد موسى يواصل التدريبات مع نجله.

المصدر: مصطفى عادل- إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي :

راشفورد يقضي يومه مع أطفال مانشستر

نشر ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فيديو له عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ وسط أطفال مدينة مانشستر.

وعلق اللاعب: ”إذا كان أي شخص يشعر بالإحباط اليوم، آمل أن يسعدك هذا، شكرًا للفتيان، كان هذا يومًا ممتعًا“.

غوندوغان يشرف على فريق دعم الفقراء

نشر الكاي غوندوغان لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فيديو عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ لمجموعة بإحدى مقاطعات كرة القدم بإنجلترا وهم يوزعون الطعام على الفقراء.

وعلق اللاعب: بفضل فريق اس في جي لكرة القدم لدعمهم في تنفيذ مشروعي في منطقة هاينزبرغ التي تضررت بشدة من فيروس كورونا، كان الرجال في الطريق لي منذ يوم الجمعة الماضي وقدموا للمحتاجين كل ما يلزمهم من طعام، كما وزعنا 150 كيس هدايا على جميع الأشخاص الذين يعملون بجد في وحدات العناية المركزة في المستشفيات الثلاثة في منطقة هاينزبرغ، ستتبع الأيام القليلة المقبلة إجراءات دعم إضافية، فقط معًا يمكننا الخروج من هذا الوقت الصعب.

View this post on Instagram

Danke an die Mannschaft des Fußball Kreisligisten @svgbls für die Unterstützung bei der Umsetzung meines Projekts im vom Corona Virus sehr stark betroffenen Kreis Heinsberg. 🙏🏻 Bereits seit letzten Freitag sind die Jungs für mich vor Ort unterwegs und versorgen Bedürftige mit allen notwendigen Lebensmitteln. Zudem haben wir 150 Geschenketüten an alle hart arbeitenden Leute in den Intensivstationen der drei Krankenhäuser im Kreis Heinsberg verteilt. 🏥🙏🏼 Die nächsten Tage werden weitere Unterstützungsmaßnahmen folgen. Nur gemeinsam kommen wir aus dieser schwierigen Zeit wieder heraus 💪🏼 #FootballConnects ⚽️❤ #HilfefürHeinsberg // Thank you to the football club @svgbls which are supporting me with my project in the Heinsberg district, particularly affected by the corona virus. This help is going towards a shopping service for those in need and thank you packages for the nursing staff in the intensive care units of the 3 Heinsberg hospitals. 💪🏼🏥👏🏼

A post shared by Ilkay Gündogan (@ilkayguendogan) on

دي ماريا يسترجع ذكرياته مع ريال مدريد

نشر انخيل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورًا له عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ مع نجوم ريال مدريد عندما كان يلعب في صفوف النادي الملكي.

وعلق اللاعب: ذكريات.

View this post on Instagram

Recuerdos 😛

A post shared by Ángel Di María (@angeldimariajm) on

كاسياس ينعى مدافع ريال مدريد

نشر إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني السابق صورة عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ للمدافع السابق جويو بينيتو والذي وافته المنية اليوم متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.

وعلق كاسياس: نستمر في تلقي أخبار حزينة وطنيًا وعالميًا، واليوم تترك لنا أيضًا شخصًا رائعًا ومدريدًا للقلب، تعازي لعائلته وأصدقائه.

أكسيل فيتسل يوجه رسالة لناديه السابق

نشر أكسيل فيتسل لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ مع كأس روسيا عندما كان يلعب بصفوف نادي زينيت الروسي.

وعلق اللاعب: لا شيء سوى ذكريات مذهلة في وقتي مع كأس روسيا، نادٍ ومدينة أحملهما بالقرب من قلبي.

الحجر الصحي يجبر فينيسيوس على ترك شعره

نشر فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد الإسباني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ برفقة زميله مارسيلو.

وأعلن اللاعب عن فشله في قص شعره حيث علق قائلا: هذا حالي بعد الحجر الصحي.

فابريغاس يبحث عن البروتينات

نشر النجم الإسباني سيسيك فابريغاس صورة عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ لأحد منتجات المكملات الغذائية.

وعلق اللاعب: يمكن لأي شخص أن يقول لي أين يمكنني العثور على هذا البروتين النباتي؟.

روبن تشيك يحفز الجمهور بتلك القصة

نشر روبن تشيك لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي فيديو عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ عن أبرز ملامح رحلته مع كرة القدم وما مر به من إصابة صعبة.

وعلق اللاعب: لم تكن رحلتي في كرة القدم سهلة وقد تجاوزت أصعب عقباتي حتى الآن، آمل أن تلهم قصتي الجميع للاستمرار في التحفيز.

أحمد موسى يواصل التدريبات مع نجله

نشر أحمد موسى لاعب نادي النصر السعودي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ وهو يؤدي بعض التدريبات البدنية برفقة نجله.

وعلق اللاعب: ابقَ آمنا.

عبد الله جمعة بالملابس البدوية

نشر عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ في مسقط رأسه بسيناء وهو يرتدي الملابس البدوية.

وعلق اللاعب: سيناء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com