رسميا.. تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونا
رسميا.. تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونارسميا.. تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونا

رسميا.. تأجيل مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونا

تأجلت 8 مباريات في الدوري الإيطالي، كان مقررا إقامتها بدون جماهير، وبينها يوفنتوس وإنتر ميلان، إلى 13 مايو/أيار المقبل؛ بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وأعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، قبل يومين، أن 8 مباريات ستقام دون جمهور؛ بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد، من بينها المواجهة بين يوفنتوس المتصدر وإنتر ميلان صاحب المركز الثالث، يوم الأحد.

وقال يوفنتوس عبر حسابه على موقع "تويتر": "رسميا تأجلت مباراة الفريق أمام إنتر ميلان إلى 13 مايو ، بما يتوافق مع "التدابير العاجلة لاحتواء وإدارة حالات الطوارئ الناتجة عن انتشار فيروس كورونا COVID-19".

وتعرضت إيطاليا لأسوأ انتشار لفيروس كورونا في أوروبا، بعد وفاة 17 شخصا وإصابة 650. وتركز الانتشار في المدن الصغيرة في منطقتي لومبارديا وفينيتو.

وأكدت الرابطة أن مباريات أودينيزي ضد فيورنتينا وميلان ضد جنوة وبارما ضد سبال وساسولو ضد بريشيا فضلا عن قمة يوفنتوس وإنتر ميلان سيتم تأجيلها.

وحظرت الحكومة الإيطالية، يوم الإثنين الماضي، جميع الأحداث الرياضية في ست مناطق في البلاد، من بينها بيدمونت حيث مدينة تورينو معقل فريق يوفنتوس.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وحصد 60 نقطة من 25 مباراة، في حين خسر 3 مرات، وتعادل 3 مرات، في حين حصد إنتر ميلان 54 نقطة من 24 مباراة ويحتل المركز الثالث.

وانتهت مباراة الدور الأول بفوز يوفنتوس 2/1، في أكتوبر الماضي، على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com