صحيفة: إنتر ميلان يضع شرطا للسماح برحيل لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة.. وباريس سان جيرمان يتحرك – إرم نيوز‬‎

صحيفة: إنتر ميلان يضع شرطا للسماح برحيل لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة.. وباريس سان جيرمان يتحرك

صحيفة: إنتر ميلان يضع شرطا للسماح برحيل لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة.. وباريس سان جيرمان يتحرك

المصدر: فريق التحرير ومحمد ثروت

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، أن إدارة إنتر ميلان عرضت على برشلونة صفقة تبادلية، الصيف المقبل، حال أراد برشلونة الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وبحسب صحيفة ”توتو سبورت“، فإن إنتر ميلان سيوافق على انتقال لاعبه لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة، لكن مقابل الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان.

ويتردد أن برشلونة يريد الحصول على خدمات مارتينيز، الذي يبلغ من العمر 22 عاما، ليعوض المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، الذي يتقدم في العمر، ويتردد أيضا أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع مواطنه.

ويجد برشلونة صعوبة في التعاقد مع مارتينيز، حيث يرتبط مع إنتر ميلان بعقد حتى يونيو 2023، وتسعى عدة أندية للتعاقد معه.

وسجل مارتينيز 16 هدفا وصنع 4 في 28 مباراة مع إنتر ميلان الموسم الحالي، علما أنه انضم للفريق صيف 2018 من راسينغ كلوب الأرجنتيني.

في المقابل لم يقدم غريزمان، البالغ من العمر 28 عاما، ما كان متوقعا منه حتى الآن مع برشلونة، بعدما انضم للنادي الكتالوني الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو.

وسجل غريزمان 12 هدفا وصنع 4 في 32 مباراة مع برشلونة الموسم الحالي، ويرتبط مع برشلونة حتى يونيو 2024.

ويتطلع برشلونة لتعزيز صفوفه الموسم المقبل، خاصة في الجانب الهجومي، مع تقدم لويس سواريز في العمر وكثرة إصابات المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، كما يأمل برشلونة العودة للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

ويملك برشلونة 49 نقطة من 23 مباراة ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، ويتأخر بـ3 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، كما يلعب النادي الكتالوني مع نابولي الإيطالي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وودع كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي.

باريس سان جيرمان يزاحم برشلونة

من جهته ذكر موقع ”Le10Sport“ الفرنسي، أن إدارة باريس سان جيرمان تريد إفساد صفقة برشلونة الهجومية، بعد أن أبدى البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي، رغبته في ضم لاوتارو مارتينيز مقابل سداد الشرط الجزائي في عقده، البالغة قيمته 111 مليون يورو.

وأشار الموقع، في تقرير نشره اليوم السبت، إلى أن باريس سان جيرمان سيكون بحاجة ماسة لرأس حربة صريح في مركز 9، نظرا لرحيل الأوروغواياني إدينسون كافاني بنهاية الموسم الحالي، مع نهاية عقده، إضافة إلى أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي لم يقنع مسؤولي الـ“بي إس جي“ حتى الآن بتفعيل عقد بند شرائه من إنتر ميلان مقابل 70 مليون يورو، حيث يلعب حاليا معارا لمدة عام.

وتابع: ”يرى ليوناردو أن لاوتارو مارتينيز سيكون خيارا مثاليا في صفوف باريس سان جيرمان، الذي يملك إمكانات مالية كبيرة تستطيع حسم الصفقة بالشرط الجزائي، إضافة إلى إغراء الأرجنتيني الدولي براتب سنوي كبير يتجاوز عرض برشلونة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com