هدف مباراة إنتر ميلان ونابولي: 1/0 للفريق الضيف (فيديو)
هدف مباراة إنتر ميلان ونابولي: 1/0 للفريق الضيف (فيديو)هدف مباراة إنتر ميلان ونابولي: 1/0 للفريق الضيف (فيديو)

هدف مباراة إنتر ميلان ونابولي: 1/0 للفريق الضيف (فيديو)

تقدم فابيانو لاعب نابولي بهدف رائع في شباك إنتر ميلان خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب جيوسيبي مياتزا في نصف نهائي كأس إيطاليا.

وأحرز فابيانو هدفه في الدقيقة 57 من تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء.

ويدخل الإنتر هذه المباراة برغبة كبيرة بعودة الألقاب إليه، خاصة أن هناك حلمًا بين الجماهير في تحقيق الثنائية المحلية، في ظل تراجع مستوى نادي يوفنتوس كثيرًا.

ويمتلك كونتي فرصة لتحقيق إنجاز لم يتحقق منذ تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والإنتر لديه مواجهة متوسطة المستوى بالدوري الأوروبي، لذلك ما زال الأمل يلوح للفوز بثلاثية محلية قد تضيف للفريق الإيطالي الكثير من الإبهار، ويفتقد الإنتر للعديد من اللاعبين للإصابة، وهم: سينسي، وجياليارديني، وفاليرو.

في المقابل نادي نابولي عانى كثيرًا هذا الموسم على المستوى المحلي مع كارلو أنشيلوتي في بداية الموسم، ثم تذبذب أداؤه كثيرًا مع غاتوزو في الوقت الحالي، حتى تراجع الفريق عن المنافسة على قمة الدوري الإيطالي إلى مراكز وسط الجدول.

وعلى المستوى الأوروبي، فإن الفريق نجح في التأهل من دور المجموعات، لكنه سيصطدم بنادي برشلونة في دور الـ 16، مما يعني أن نسبة تخطيه هذا الدور ضئيلة للغاية، ويغيب عن نادي نابولي النجم الجزائري فوزي غولام، بالإضافة إلى كيفين مالكيوت.

واشتعلت صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بين فريقى إنتر ميلان ونظيره يوفنتوس بعد مرور 23 جولة حتى الآن، بعدما تمسكت كتيبة المدرب أنطونيو كونتي بالمنافسة القوية على اللقب الغائب عن "النيراتزوري"، منذ التتويج الأخير في موسم 2009-2010 مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو أمام اليوفي محتكر اللقب خلال السنوات الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com