كالياري يفرض التعادل على إنتر ميلان ويمنح يوفنتوس فرصة الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي (فيديو)
كالياري يفرض التعادل على إنتر ميلان ويمنح يوفنتوس فرصة الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي (فيديو)كالياري يفرض التعادل على إنتر ميلان ويمنح يوفنتوس فرصة الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي (فيديو)

كالياري يفرض التعادل على إنتر ميلان ويمنح يوفنتوس فرصة الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي (فيديو)

فرض كالياري التعادل 1/1 على مضيفه إنتر ميلان، في ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، لحساب الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي، اليوم الأحد.

ووضع المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز فريقه إنتر ميلان في المقدمة، في الدقيقة 29، بضربة رأسية، مستغلا كرة متقنة من الوافد الجديد، الإنجليزي آشلي يونغ، وانتهى الشوط الأول على هذه النتيجة.

لكن البلجيكي المخضرم رادغا ناينغولان، لاعب إنتر ميلان وروما السابق، سجل هدف التعادل لكالياري، في الدقيقة 78، بتسديدة زاحفة فاجأت سمير هاندانوفيش حارس إنتر ميلان.

وهذا التعادل الثالث على التوالي لإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، وكلها بنتيجة 1/1، حيث تعادل مع أتلانتا وليتشي واليوم مع كالياري.

وتعادل إنتر ميلان للمرة السادسة في الكالشيو الموسم الحالي، في حين حقق الفوز 14 مرة، وخسر مرة وحيدة.

ورفع التعادل رصيد إنتر ميلان إلى 48 نقطة، بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، الذي يمكنه توسيع الفارق إلى 6 نقاط، حال الفوز على نابولي في قمة الجولة الـ21 اليوم الأحد.

في حين رفع التعادل رصيد كالياري إلى 31 نقطة في المركز السادس، على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويأمل الفريق في التأهل للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل.

ويلعب إنتر ميلان مع فيورنتينا في ربع نهائي كأس إيطاليا، الأربعاء، قبل أن يلعب مع أودينيزي، وميلان ولاتسيو في الدوري الإيطالي، وضد لودوغوريتس رازغراد في الدوري الأوروبي.

وتعرض المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان، للطرد في الوقت بدل الضائع بعدما استشاط غضبا عقب الحصول على بطاقة صفراء بعد ارتكاب خطأ، ولم يخرج من الملعب إلا بعد تدخل مجموعة من زملائه في ظل استمرار احتجاجه على الحكم.

وانتهت المباراة وسط غضب من الجهاز الفني لإنتر ميلان، ومنهم المدرب أنطونيو كونتي، والتفوا حول الحكم ورفض المدرب إجراء أي مقابلة.

وقال ناينغولان عقب المباراة: "أشعر بالأسف من جانب لأنني سجلت ولدي الكثير من الاحترام لإنتر ميلان وللمشجعين وللزملاء. لكن من جانب آخر فأنا سعيد فلقد تلقيت معاملة سيئة بعض الشيء وكأنني لاعب صغير".

وارتدى إنتر ميلان قمصانا تحمل أسماء اللاعبين بالحروف الصينية احتفالا بالعام الصيني الجديد.

من جهته قال هاندانوفيتش قائد إنتر ميلان: "في الواقع لم نتعادل بسبب الحكم. نحن كنا نحتج؛ لأن مهاجميهم حصلوا على أخطاء مقابل عدم حصول مهاجمينا. كان يجب علينا حسم المباراة وبعد ذلك لم نكن سنتحدث عن كل هذه الأمور".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com