سوشيال ميديا الرياضة: بوغبا في حفل غنائي.. وإبراهيموفيتش في حملة دعائية – إرم نيوز‬‎

سوشيال ميديا الرياضة: بوغبا في حفل غنائي.. وإبراهيموفيتش في حملة دعائية

سوشيال ميديا الرياضة: بوغبا في حفل غنائي.. وإبراهيموفيتش في حملة دعائية

المصدر: مصطفى عادل- إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

بوغبا في حفل غنائي لمارك أنتوني

نشر بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيديو له عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ في حفل للمطرب مارك أنتوني، وعلق بوغبا: شكرًا لك مارك أنتوني على هذا العرض الرائع وتجربة رائعة بارك الله فيك.

مانشستر سيتي يشارك في حملة المياه آمنة

نشرت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي صورًا عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ لبعض المتضررين من المياه غير الصحية.

ويشارك النادي الإنجليزي، في حملة حول مياه آمنة للحفاظ على صحة الإنسان، وعلقت الصفحة قائلة: مياه آمنة، مع تأثر 900 شخص سنويًا، ستجمع لعبة Kicking for Change بين كرة القدم والتعليم المنقذ للحياة في مجال المياه والصرف الصحي، ما يبقي الأطفال معرضين لخطر الإصابة بالأمراض المنقولة عن طريق المياه بصحة جيدة وفي المدرسة. ⠀

إبراهيموفيتش في حملة دعائية لإحدى شركات الإلكترونيات

شارك السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في حملة دعائية لإحدى شركات الإلكترونيات، حيث نشر المهاجم السويدي فيديو له عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“، وعلق إبراهيموفيتش: يمكنك الاستمتاع بالألعاب والرياضة والأفلام طوال الوقت الذي تريده دون أي خطر.

بابلو سارابيا يتحدى كارفاخال

نشر بابلو سارابيا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“، مع لعبة كود موبايل، وأعلن اللاعب تحديه لداني كارفاخال قائلًا: بعد التدريب قليلًا من كود موبايل داي كارفاخال، هل تريد المواجهة الأولى قبل الثلاثاء

نيمار يتسلح بالتركيز

نشر البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ من تدريبات فريقه، وعلق اللاعب قائلًا: التركيز.

كاي هافيرتز: كلبي هو كل عائلتي

نشر كاي هافيرتز لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ برفقة كلبه، وعلق اللاعب قائلًا: عندما يريدون منك أن تشكل صورة العائلة.

تامي إبراهام: شكرًا للجماهير ونعدهم بعدم الاستسلام

نشر تامي إبراهام لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ بقميص ناديه عقب الخسارة بالأمس أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

وعلق اللاعب: الشعور بخيبة أمل لعدم الخروج بنقطة واحدة على الأقل يوضح إلى أي مدى وصلنا إلى هذا الحد، فخور بفريقي، نحن لا نستسلم أبدًا، نتعلم ونذهب مرة أخرى، شكرًا للجماهير التي دعمتنا من دقيقة واحدة إلى النهاية.

فلورينزي يدعم حقوق المرأة ضد العنف

نشر أليساندرو فلورينزي لاعب نادي روما، صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“، من مباراة فريقه أمام نادي بريشيا التي انتهت بفوز الذئاب بثلاثة أهداف نظيفة.

وظهر اللاعب الذي قام بطلاء وجهه باللون الأحمر ضمن حملة نبذ العنف ضد المرأة وهو يحجب الأمطار عن طفلة، وعلق فلورينزي: نعطي الدم الأحمر.

غوميز: حولنا الحلم إلى حقيقة

نشر الفرنسي غوميز مهاجم نادي الهلال السعودي، فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ من احتفاله بلقب دوري أبطال آسيا، الذي حققه الزعيم الهلالي اليوم على حساب نادي أوراوا الياباني، وعلق اللاعب: حلم أصبح حقيقة

لاعب الأهلي المصري يهنئ الهلال السعودي

نشر أحمد الشيخ لاعب نادي الأهلي المصري، صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“، بقميص نادي الاتفاق السعودي أثناء إعارته هناك.

وحرص اللاعب على تهنئة نادي الهلال السعودي بالفوز بلقب دوري أبطال آسيا، وعلق قائلًا: مبروك لنادي الهلال السعودي ومبروك لجمهوره ولكل العرب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com