أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: سانشو يشعل الصراع بين عمالقة أوروبا.. وسر فشل انتقال نيمار للملكي – إرم نيوز‬‎

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: سانشو يشعل الصراع بين عمالقة أوروبا.. وسر فشل انتقال نيمار للملكي

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: سانشو يشعل الصراع بين عمالقة أوروبا.. وسر فشل انتقال نيمار للملكي

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

يبدو أن اللاعب الإنجليزي جوردان سانشو نجم بروسيا دورتموند الألماني، سيكون محور الصراع بين عمالقة أوروبا في الفترة المقبلة، سواء انتقالات شهر يناير أو الانتقالات الصيفية.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أخبار الدوريات الأوروبية الكبرى وأندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس ومانشستر يونايتد..

سانشو بطل صراع عمالقة أوروبا
استقر اللاعب الإنجليزي جوردان سانشو على مغادرة بروسيا دورتموند، بعدما شعر بوجود معاملة سيئة له من جانب إدارة النادي والمدير الفني لوسيان فافر، وهو ما كشفت عنه صحيفة ”صن“ البريطانية.

وعوقب سانشو بالتدريب المنفرد والغرامة المالية للتأخر في الانتظام لتدريبات الفريق بجانب تغيّر معاملة مدربه فافر واستبداله مبكرًا في لقاء بايرن ميونيخ وهو ما أغضب اللاعب.

وكشفت الصحيفة أن سانشو تلقى عروضًا من عدة أندية على رأسها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، بجانب ريال مدريد وبرشلونة عملاقي الدوري الإسباني.

سر فشل انتقال نيمار إلى ريال مدريد
فشلت صفقة انتقال البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى نادري ريال مدريد الإسباني لأسباب ليست كروية بحسب صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، التي أكدت أن مسؤولي الريال لديهم قناعة فنية تامة بقدرات نيمار بل ويرون الصفقة بمثابة ضربة موجعة للغريم التقليدي برشلونة على غرار صفقة لويس فيغو الذي انضم من البارسا للريال العام 2000.

وذكرت الصحيفة أن الأمر ليس له علاقة بكرة القدم بل يتعلق بالأمور المالية فمسؤولو ريال مدريد تأكدوا تمامًا أن نيمار لن يرحل لأي فريق سوى من خلال سداد الشرط الجزائي البالغ 200 مليون يورو، وهو ما يرفضه مسؤولو الفريق الملكي.

في المقابل، اقترب المدافع ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد، من العودة من الإصابة التي تعرض لها وسيعود بعد أسبوعين بحسب صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، بينما فضّل الويلزي غاريث بيل عدم المشاركة في التدريبات والحصول على راحة إضافية قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

واستحوذ اللاعب النرويجي مارتن أوديغارد نجم وسط ريال مدريد المعار إلى ريال سوسييداد، على اهتمام الصحف الإسبانية بعدما أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق المدريدي، متابعته للاعب بعد ظهوره بمستوى طيب في لقاء الفريقين بالدوري والذي فاز به الريال 3/1.

ومازال ملف انتقال صانع الألعاب الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام الإنجليزي للريال، بلا أي تطورات جديدة، وأدلى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب السبيرز الجديد بتصريحات لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسباني، أكد خلالها أنه لا يعلم أفكار إريكسن بخصوص التجديد.

وأوضح أن الأهم ما يدور في رأس اللاعب ومدى توافقه مع مصلحة النادي وهو ما سيقرره في الفترة القادمة.

عودة رونالدو وغياب كوستا عن يوفنتوس أمام أتلتيكو مدريد
أعلن ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي، عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق، للقائمة التي تخوض لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني بعد غدٍ الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا بعد إراحته في لقاء أتالانتا بالدوري.

وأكد ساري أن اللاعب البرازيلي دوغلاس كوستا سيغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها، كما أن الشكوك تحيط بلحاق ماتياس دي ليخت مدافع الفريق بسبب آلام الكتف.

ويستضيف يوفنتوس منافسه أتلتيكو مدريد، على ملعب تورينو ستاديوم، في خامس مباريات دور المجموعات، علمًا أن النادي الإيطالي ضمن التأهل لدور الـ16، في حين يضمن فوز أتلتيكو مدريد تأهله إلى دور الـ16.

برشلونة في موقف صعب
يواجه الإسباني إرنيستو فالفيردي مدرب برشلونة، مشكلة دفاعية حين يستضيف بروسيا دورتموند الألماني في الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا الأربعاء القادم، على كامب نو.

ويحتاج برشلونة، للفوز لحسم صدارة المجموعة والتأهل لدوري الـ16، لكن فالفيردي سيكون في مشكلة دفاعية؛ لأن 4 عناصر أساسية سيغيبون عن المباراة.

ويغيب البرتغالي نيلسون سيميدو والإسباني جوردي ألبا للإصابة، فيما يغيب جيرارد بيكيه بسبب الإيقاف، كما أن الفرنسي كليمونت لينغليت يعاني من مشكلة في ساقه اليسرى غيبته عن لقاء ليغانيس.

وليس أمام فالفيردي سوى السنغالي الشاب موسى واغي والإسباني جونيور فيربو والفرنسي صامويل أومتيتي ومواطنه الشاب جان كلود توديبو والأوروغواياني الشاب رونالد أروخو.

وقد يعود سيرجيو روبيرتو الغائب عن مباراة ليغانيس للإيقاف؛ لشغل مركز الظهير الأيمن، لكن الفرنسي صامويل أومتيتي يعاني من إمكانية لعب مباراتين متتاليتين، وقد يسبب مشكلة للمدرب فالفيردي.

ويفضل فالفيردي لاعبه رونالد أراخو على الفرنسي توديبو، وظهر ذلك خلال مباراة ليغانيس، حيث جلس الأوروغواياني في دكة البدلاء، بينما شاهد الفرنسي اللقاء من المدرجات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com