لاوتارو مارتينيز قبل مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان.. كريستيانو رونالدو مثل ليونيل ميسي
لاوتارو مارتينيز قبل مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان.. كريستيانو رونالدو مثل ليونيل ميسيلاوتارو مارتينيز قبل مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان.. كريستيانو رونالدو مثل ليونيل ميسي

لاوتارو مارتينيز قبل مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان.. كريستيانو رونالدو مثل ليونيل ميسي

أشاد المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان، بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، قبل مواجهة الفريقين، اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وأوضح مارتينيز أن فريقه لن يكون عليه فقط مراقبة كريستيانو رونالدو، مشددًا على أن يوفنتوس لديه العديد من اللاعبين الجيدين.

ونقلت شبكة "سكاي سبورت" عن لاوتارو مارتينيز قوله: "كلنا نعرف كريستيانو، إنه بطل مثل ميسي، يمكنه تغيير أي مباراة في أي لحظة".

وأضاف أن "يوفنتوس لديه العديد من اللاعبين في أعلى مستوى ويتمتعون بجودة عالية، لا يمكننا التركيز فقط على رونالدو، ستكون مباراة صعبة".

وأبدى لاوتارو ثقته في قدرة كونتي على بناء خطة قادرة على تحقيق الفوز أمام يوفنتوس، وأوضح "أشعر أنني بحالة جيدة مع أنطونيو كونتي، فهو يطلب منا عملًا شاقًا، إنه مدرب جاد ويكثف من التدريبات، وجلب للفريق عقلية مختلفة عما كانت بالموسم الماضي".

ويحتل إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بعدما حقق الفوز 6 مرات، (العلامة الكاملة)، مقابل 16 نقطة ليوفنتوس صاحب المركز الثاني

ووصف أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، الجماهير التي اتهمته بخيانة ناديه السابق يوفنتوس والغريم التقليدي لـ"النيراتزوري"، وطالبت بإزالة اسمه من ملعب (أليانز ستاديوم)، بـ"الجهلة والحمقى".

ودشنت بعض جماهير يوفنتوس حملة جمعت خلالها 15 ألف توقيع لمطالبة إدارة النادي بإزالة اسم كونتي من "ممر النجوم" الموجود في ملعب (أليانز ستاديوم)، وهي المبادرة التي انتقدها رئيس النادي، أندريا أنييلي.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "أشعر بالأسف لتدخل أنييلي في هذا الأمر، لأن هذا يمنح أهمية لمطالب فظة وغير متحضرة، وتفتقد للقيم".

وأضاف "لقد قلتها منذ 10 أيام أن الصحافة هي من تتسبب في هذا ببعض الأحيان، لأنها تمنح مساحة لأشياء فظة، وتشجع على الكراهية والعنف".

وتابع كونتي "كرة القدم يجب ألا تشجع على الكراهية. إذا كان الأمر هكذا، سأكون أول من يقول كفى. لا أحد يجبرني على العمل كمدرب. نحن في مجتمع تنتصر فيه الكراهية".

وأردف "بعد تجربتي في إنجلترا (مع تشيلسي)، عدت، ووجدت الكثير من الصعوبات، لأنني وجدت مواقف جعلتني أندم على العودة لإيطاليا. حتى يظل شغفي بكرة القدم يفوق هذه الأشياء، سأواصل. ولكن عندما ينتهي هذا الشغف، سأرحل".

من جهته قال ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس: "ما زالت هناك بعض التفاصيل التي سنحسمها قبل المباراة، دعونا نرى كيف سيسير تدريب الفريق اليوم".

وأضاف: "سنلعب أمام فريق قوي، لا يوجد أي مرشح لتحقيق الفوز في هذه المباراة، أنا فقط أرى أن كل طرف قوي، شعور عظيم أن تتواجد في لقاء مثل هذا".

وواصل "إنتر ميلان فريق متكامل، خطير للغاية وجيد في الهجمات المرتدة، ستكون مباراة جميلة، علينا أن نؤكد على تقدمنا وتحسن فريقنا، في هذه المرحلة يجب أن نصب كامل تركيزنا على تطوير أدائنا".

وأكمل "في المباريات الأخيرة ارتفع معدل استعادة الكرة لدينا، قمنا بالتركيز على هذه النقطة".

وتحدث ساري عن بيرنارديسكي "رأيت أنه يتحسن بشكل كبير خلال التدريبات، لقد قام بعمل جيد جدًا في دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "يجب أن نذهب ونفرض أسلوب لعبنا بجودة عالية، ثم ستخبرنا المباراة عما إذا كنا بحاجة إلى التكيف مع ظروفها".

وفي آخر 10 مباريات بين الفريقين، فاز يوفنتوس 6 مرات على إنتر ميلان، في حين فاز إنتر ميلان في مرة وحيدة، وتعادل في 3 مرات، فاز يوفنتوس في واحدة منها بركلات الترجيح.

حراسة المرمى: تشيزني – بنسوليو – بوفون.

الدفاع: دي ليخت – روجاني – بونوتشي – ديميريل – ساندرو.

الوسط: بيانيتش – خضيرة – رامزي – ماتويدي – إيمري كان – رابيو – بنتانكور.

الهجوم: رونالدو – ديبالا – خوان كوادرادو – هيجواين – برنارديسكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com