البرتغال تمنح رونالدو لقبًا جديدًا بعد خسارته جائزة أفضل لاعب في العالم والدون يعلق برسالة غامضة (صورة) – إرم نيوز‬‎

البرتغال تمنح رونالدو لقبًا جديدًا بعد خسارته جائزة أفضل لاعب في العالم والدون يعلق برسالة غامضة (صورة)

البرتغال تمنح رونالدو لقبًا جديدًا بعد خسارته جائزة أفضل لاعب في العالم والدون يعلق برسالة غامضة (صورة)

المصدر: أحمد نبيل ونورالدين ميفراني - إرم نيوز

ردّ المنتخب البرتغالي على خسارة كريستيانو رونالدو قائد المنتخب لجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم للعام الحالي 2019 أمام منافسه التقليدي ليونيل ميسي عبر إعلان ”الدون“ أفضل لاعب على الإطلاق.

ولم يحضر رونالدو هداف يوفنتوس البالغ عمره 34 عامًا حفل الفيفا الذي أقيم في مدينة ميلانو الإيطالية في إشارة إلى عدم فوزه بالجائزة التي ذهبت إلى ميسي الذي حصد جائزته السادسة في رقم قياسي متفوقًا على رونالدو المتوج بالجائزة 5 مرات.

ونشر حساب المنتخب البرتغالي على تويتر صورة لرونالدو بقميص المنتخب وكتب عليها ”رونالدو الأفضل على الإطلاق“ وذلك عقب إعلان فوز ميسي مباشرة.

ونشر رونالدو على حسابه في موقع ”إنستغرام“ رسالة اعتبرتها صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، بمثابة الرد على اختيار ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم.

وجاء في رسالة رونالدو ”الصبر والمثابرة هما سمتان تميزان المحترف عن الهاوي، كل ما هو كبير اليوم قد بدأ صغيرًا، لا يمكنك أن تفعل كل شيء، ولكن يمكنك أن تفعل كل ما تستطيع لجعل أحلامك تتحقق، ضع في اعتبارك أنه بعد الليل يأتي الفجر دائمًا“.

وفاز ميسي بلقب الليغا والحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا الموسم الماضي وقاد منتخب بلاده للمركز الثالث في كأس كوبا أمريكا بالبرازيل ليفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لأول مرة منذ 2015.

وجاء فوز ميسي بالجائزة على حساب الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول بمثابة المفاجأة خاصة وأن اللاعب فارع الطول توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا الشهر الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com