كشف تفاصيل عرض يوفنتوس لضم نيمار من باريس سان جيرمان – إرم نيوز‬‎

كشف تفاصيل عرض يوفنتوس لضم نيمار من باريس سان جيرمان

كشف تفاصيل عرض يوفنتوس لضم نيمار من باريس سان جيرمان

المصدر: فريق التحرير ونورالدين ميفراني

كشفت تقارير صحفية بريطانية، تفاصيل عرض نادي يوفنتوس للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي 2019.

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية (BBC)، فإن برشلونة لم يكن النادي الوحيد الذي سعى للتعاقد مع نيمار، الذي أراد الرحيل عن النادي الفرنسي في الصيف.

وأوضحت (BBC) أن يوفنتوس تقدم بعرض للتعاقد مع نيمار من باريس سان جيرمان مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية، أن باريس سان جيرمان رفض عرض يوفنتوس رغم أنه كان يريد الحصول على خدمات ديبالا، ولكنها رأت أن الأموال المعروضة ليست كافية لإبرام الصفقة.

وفشل برشلونة في إعادة نيمار، البالغ من العمر 27 عامًا، رغم رغبة اللاعب الشديدة في الرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد موسمين من الانضمام إليه مقابل 222 مليون يورو (صفقة قياسية).

وتردد أن باريس سان جيرمان أراد الحصول على الأقل على 200 مليون يورو للسماح برحيل نيمار عن الفريق.

خافيير تيباس يكشف مستقبل نيمار
من جهته، أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني صعوبة التعاقد مع البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان لأن المبلغ المطلوب فوق طاقة الفرق، متحدثًا عن خرق كبير لقوانين اللعب المالي النظيف في الفريق الفرنسي.

وقال تيباس في تصريحات نشرتها ”موندو ديبورتيفو“: ”نيمار سيعتزل في باريس سان جيرمان، مستحيل أن يتم وضعه في السوق“.

وقال رئيس رابطة الدوري الإسباني إن حالة نيمار تؤكد أن هناك شيء غير طبيعي في مسألة ضبط قوانين اللعب المالي النظيف.

وأضاف قائلًا: ”كشفنا الأمر سابقًا ورفعنا شكوى، كان من المستحيل على فريق دفع 222 مليون يورو و27 مليون يورو راتب دون ضرائب بالنسبة للاعب“.

واعتبر تيباس أن باريس سان جيرمان يمتلك محتضنين وشركاء غير حقيقيين ومنفوخ في دعمهم المالي.

وشرح رئيس رابطة الدوري الإسباني سبب عدم إمكانية وضع نيمار في السوق مجددًا وقال: ”هناك فرق تعقد صفقات خارج قوانين السوق ويكون من الصعب وضعهم في المستقبل في السوق“.

وسبق لتيباس أن هاجم باريس سان جيرمان حين تعاقدوا مع نيمار مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده وطالب بمعاقبتهم بسبب خرقهم لقوانين اللعب المالي النظيف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com