نجمة المنتخب الأمريكي تهاجم كريستيانو رونالدو بعد نجاته من تهمة الاغتصاب

نجمة المنتخب الأمريكي تهاجم كريستيانو رونالدو بعد نجاته من تهمة الاغتصاب

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

لم تكن ردود الفعل على عدم مواجهة كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، اتهامًا بالاغتصاب في لاس فيغاس بسبب اعتداء مزعوم قبل عشرة أعوام جيدة بالنسبة لمهاجم وهداف يوفنتوس الإيطالي.

إذ تعرض رونالدو، البالغ عمره 34 عامًا، لانتقادات في الولايات المتحدة مكان الواقعة التي تمت قبل عشرة أعوام كان أبرزها من أليكس مورغان، نجمة المنتخب الأمريكي، الفائز بكأس العالم للسيدات الشهر الماضي في فرنسا.

وأقامت كاثرين مايورغا دعوى قضائية في محكمة نيفادا في سبتمبر/أيلول 2018 اتهمت فيها اللاعب البارز باغتصابها في فندق في لاس فيغاس في 2009 وقيامه بدفع مبلغ 375 ألف دولار مقابل صمتها.

وقال مكتب الادعاء بمحكمة كلارك كاونتي في نيفادا، إن الواقعة تعود إلى الـ 13 من يونيو/ حزيران 2009 عندما اتصلت سيدة هاتفيًّا بشرطة لاس فيغاس وأكدت أنها تعرضت للاعتداء الجنسي ونقلتها الشرطة إلى مستشفى لفحصها.

لكن مورغان هاجمت رونالدو وقرار عدم توجيه أي اتهام له عبر حسابها على تويتر، مؤكدة غضبها من القرار.

ونشرت بطلة العالم مرتين مقالًا عبر حسابها على تويتر بعنوان ”رونالدو رمز الفساد الرياضي“ وعلقت عليه قائلة: ”هذه صحافة جيدة“.

وتحدث المقال عن إفلات رونالدو من العقاب أمام القانون وحالات الاعتداء الجنسي ومظاهر الفساد الأخرى التي ارتكبها طوال حياته المهنية.

وانتقد كذلك إشادة ناديه يوفنتوس باحترافيته وتفانيه في التدريبات والمباريات، متجاهلًا أخلاقياته خارج الملعب وإفلاته الدائم من العقاب.

وفرضت مورغان نفسها خلال كأس العالم للسيدات، إذ قادت منتخب أمريكا للفوز باللقب كما تصدرت قائمة الهدافات، برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع موطنتها ميغان رابينو، والإنجليزية إيلين وايت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com