ماوريسيو ساري يتحدث عن إمكانية تعاقد يوفنتوس مع بول بوغبا

ماوريسيو ساري يتحدث عن إمكانية تعاقد يوفنتوس مع بول بوغبا

المصدر: رويترز

قال ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الجديد، اليوم السبت، إنه من المعجبين بلاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا، لكنه لا يدري إن كان اللاعب الفرنسي سيترك إنجلترا لينضم إلى بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وأبلغ وكيل أعمال بوغبا صحيفة ”تايمز“، في وقت سابق، بأن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ينوي الرحيل عن النادي الإنجليزي، بينما قال اللاعب في طوكيو الشهر الماضي، إنه يتطلع لتحد جديد في مكان آخر، وسط تقارير تحدثت عن انتقاله إلى يوفنتوس أو ريال مدريد.

وقال ساري للصحفيين في سنغافورة قبل مباراة يوفنتوس ضد توتنهام هوتسبير في كأس الأبطال الدولية، غدًا الأحد: ”أنا معجب به كثيرًا، لكني لا أعرف الموقف. لست المدير الرياضي“.

وقال أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، الأسبوع الماضي، إنه يرغب في بناء الفريق حول بوغبا، واصفًا اللاعب الفائز بكأس العالم بأنه ”إنسان مذهل“ و“لاعب محترف رائع“.

وكان أداء بوغبا، الذي انضم إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس في 2016، في صفقة قياسية عالمية وقتها مقابل 89.3 مليون جنيه إسترليني (110.83 مليون دولار)، متذبذبًا في ثاني فترة له مع النادي الإنجليزي، رغم أنه سجل 31 هدفًا في 142 مباراة.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع إنتر ميلان بالاستاد الوطني في سنغافورة، اليوم السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com