تقارير: كريستيانو رونالدو يطالب إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع أنشيلوتي
تقارير: كريستيانو رونالدو يطالب إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع أنشيلوتيتقارير: كريستيانو رونالدو يطالب إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع أنشيلوتي

تقارير: كريستيانو رونالدو يطالب إدارة يوفنتوس بالتعاقد مع أنشيلوتي

قالت تقارير صحفية إن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي طالب إدارة البيانكونيري بالتعاقد مع كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي نابولي الحالي، وريال مدريد السابق، لخلافة ماسيمليانو أليغري، الذي أعلن اليوفي، أمس الجمعة، نهاية ولايته مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفتا "لاغازيتا ديلوسبورت" و"ليبيرو" إضافة إلى برنامج "تي في لونا"، إلى أن رونالدو طالب مديري يوفنتوس بالتعاقد مع أنشيلوتي، رغم صعوبة المهمة، حيث يرتبط المدرب بعقد مع نابولي، وصيف الدوري الإيطالي، الكالتشيو.

ويرتبط رونالدو بعلاقة مميزة للغاية مع أنشيلوتي، منذ أن كان الأخير مدربًا لريال مدريد، وأكد مرارًا أنه مدرب عظيم، ويتمنى أن يتدرب تحت قيادته مرة أخرى.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إنه من غير المتوقع أن يغادر أنشيلوتي نادي نابولي بنهاية الموسم الجاري، حيث يرتبط بعقد يستمر إلى منتصف عام 2021.

وسبق أن قاد أنشيلوتي نادي يوفنتوس في الفترة من فبراير 1999 إلى صيف 2001.

وأعلن نادي يوفنتوس الانفصال عن أليغري، في بيان رسمي أمس الجمعة، رغم أن عقد المدرب يستمر مع النادي إلى يونيو عام 2020.

وأشارت تقارير إلى أن هناك العديد من المدربين المرشحين لقيادة يوفنتوس الموسم المقبل، وعلى أسهم أنطونيو كونتي، وسيموني إنزاغي مدرب لاتسيو الإيطالي، إضافة إلى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتنو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com