توتنهام يرصد 40 مليون جنيه إسترليني لضم جوهرة روما

توتنهام يرصد 40 مليون جنيه إسترليني لضم جوهرة روما

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، السبت، أن نادي توتنهام رصد 40 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع نيكولو زانيولو جوهرة نادي روما الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة ”ميرور“، فإن توتنهام انضم إلى الأندية التي ترغب في التعاقد مع نيكولو زانيولو، وأبرزها ريال مدريد ويوفنتوس وبايرن ميونخ.

ولم يعزز توتنهام صفوفه بأي لاعب في سوقي الانتقالات الصيفي والشتوي الماضيين، ورغم ذلك احتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، وصعد إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، حيث يلاقي ليفربول.

لكن يبدو أن إدارة توتنهام ستتعاقد مع لاعبين جدد بناء على طلب مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، الذي يتردد أنه قد يرحل عن السبيرز لعدم ضم لاعبين جدد.

وظهر زانيولو، البالغ من العمر 19 عامًا، كواحد من أفضل اللاعبين الواعدين في الدوري الإيطالي، بعد انضمامه إلى روما كجزء من صفقة تبادلية شملت انتقال رادغا ناينغولان من روما إلى إنتر ميلان.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ فإن نيكولو زانيولو شارك في 35 مباراة مع روما، ونقلت عنه قوله: ”من دواعي سروري أن تهتم الفرق الكبرى بالتعاقد معي، لكن كل ما أركز عليه في هذه اللحظة هو اللعب مع روما“.

وأضاف زانيولو، ”لا يزال أمامي 4 سنوات في عقدي مع روما، وأنا سعيد هنا. أرى مستقبلي في روما، لكن وكيلي سيتحدث إلى النادي في نهاية الموسم“.

وأضافت ”ميرور“، روما باع لاعبين مهمين في المواسم الماضية على غرار النجم المصري محمد صلاح إلى ليفربول، والحارس البرازيلي أليسون باكير إلى ليفربول أيضًا، لكن من المتوقع أن تقاتل إدارة الذئاب للحفاظ على زانيولو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com