أبرز تغريدات تويتر الرياضية.. ليفربول: الهدافون عندنا فقط.. وكاسياس يحيي ذكرى الإنقاذ الأسطوري (صور)

أبرز تغريدات تويتر الرياضية.. ليفربول: الهدافون عندنا فقط.. وكاسياس يحيي ذكرى الإنقاذ الأسطوري (صور)

المصدر: مصطفى عادل - إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم شبكة ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي..

كلاوديو ماركزيو.. تخلوا عني على هذا المقعد

نشر كلاوديو ماركزيو لاعب نادي يوفنتوس، وزينيت سان بطرسبرغ الحالي، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة له وهو جالس في إحدى الطرقات بقدمه المصابة، وكتب فوقها ”لقد تخلوا عني على هذا المقعد“.

فرانك لامبارد يوثق لحظات الانتصار مع جماهيره

نشر فرانك لامبارد نجم ليفربول السابق، والمدير الفني لنادي ديربي كاونتي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ فيديو لاحتفالات جمهور ديربي كاونتي بالتأهل للمباراة الختامية أمام أستون فيلا، والتي ستحسم الفريق الصاعد للدوري الإنجليزي، وكتب أعلى الفيديو ”بالتأكيد أحب هذا!!! ما مجموعة من الفتيان“.

بن تشيلويل.. نتطلع لمبارتين كبيرتين

نشر بن تشيلويل، لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، صورة للدوري الإنجليزي من البلاي ستيشن مكتوبًا فوقها ”نتطلع إلى مباراتين كبيرتين الشهر المقبل في إنجلترا“، في إشارة إلى مواجهات الفرق الإنجليزية الأربعة في نهائي دوري الأبطال والدوري الأوروبي“.

فيما نشر جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون الإنجليزي صورة شخصية على له على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ مكتوبًا أعلاها ”لفة على نهائيات إنجلترا“، في إشارة إلى انتظاره لنهائي دوري الأبطال الذي سيجمع بين ليفربول وتوتنهام ونهائي الدوري الأوروبي الذي من المقرر أن يجمع بين تشيلسي وآرسنال.

ليفربول.. الهدافون عندنا فقط

نشرت صفحة ليفربول الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة للثنائي محمد صلاح وساديو ماني، وهما يمسكان بالحذاء الذهبي بعدما حصلا على لقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا، كرسالة أن ليفربول هو فقط من يملك هدافي الدوري الإنجليزي.

برشلونة يعلن إصابة حارسه

نشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة لحارس مرمى الفريق تيرتشيغن مكتوبًا أعلاها ”يواجه تير ستيغن مشكلة في ركبته اليمنى.. إنه عاطل عن العمل وسيعتمد وجوده على كيفية تطور الأمور“.

رونالدينهو يتجه للحملات الإعلانية

فيما نشر النجم البرازيلي السابق رونالدينهو، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة له ممسكًا بهاتف محمول كدعاية لإحدى الشركات مكتوبًا أعلاها ”انضم إلينا على ”lblvonline“، وسندربك على الفوز“.

كريستيانو رونالدو.. الفريق الفائز

نشر النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، صورة تجمعه بزملائه بفريق السيدة العجوز، وكتب أعلاها ”الفريق الفائز“.

ماتويدي.. نعمل بروح الفريق الواحد

حرص بليز ماتويدي، لاعب نادي يوفنتوس، على وضع فيديو لفريق اليوفي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من الصفحة الرسمية لنادي يوفنتوس، مكتوبًا فوقها ”العمل بروح الفريق الواحد“

إيكر كاسياس يحيي ذكرى إنقاذ أسطوري

نشر إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي وريال مدريد السابق، صورة لإنقاذه هدف مؤكد في المباراة النهائية لدوري الأبطال عام 2002 والتي جمعت بين المرينغي وبايرن ليفركوزن الألماني بحديقة هامبدن، وانتهت بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف، وكتب كاسياس أعلى الصورة ”أمس كان 17 سنة من هذه اللحظة في حديقة هامبدن“.

الشارقة يطمئن على نجمه

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الشارقة الإماراتي على تويتر صورة لزيارة مسؤولو نادي الشارقة أثناء زيارتهم للاعب الفريق علي الظنحاني، بعد إصابته في لقاء الفريق أمام الوحدة بالدوري الإماراتي، وكتبت الصفحة أعلى الصورة، ”سالم الشامسي ومحمد بن هندي ومحسن مصبح وإدارة كرة القدم يزورون اللاعب علي الظنحاني للاطمئنان على حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام الوحدة“.

ناصر ماهر.. شقيقي أجايي

نشر ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي صورة شخصية له تجمعه بزميله جونيور أجايي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، واكتفى ناصر ماهر بكتابة كلمة أخي، كإشارة لقوة العلاقة بين ماهر وأجايي.

مواد مقترحة