أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. راموس يحث شقيقه على مساعدة اليونيسيف وأوزيل يشكر جماهير الصين

أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. راموس يحث شقيقه على مساعدة اليونيسيف وأوزيل يشكر جماهير الصين

المصدر: مصطفى عادل- إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

لوكاكو يحتفل بعيد ميلاده

حرص لوكاكو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على نشر صورة له بأحد المكاتب، والتي حرصت على إحضار ”تورتة“ بمناسبة عيد ميلاده، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، ”اليوم في مكتب @ RocNationSports شكرًا لك على الكعكة“.

بيرلو يشرب الليمون

نشر النجم الإيطالي أندريا بيرلو على صفحته الشخصية على ”تويتر“ صورة له أمام إحدى العربات التي تقدم المشروبات، وكتب أعلى الصورة ”ليمون“، كإشارة على حبه الشديد لعصير الليمون.

سيرجي جنابري.. يستعرض الملابس الجديدة

حرص سيرجي جنابري نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني على نشر صورته على ”تويتر“ بقميص البايرن الجديد، وكتب ”التصميم الجديد جاهز“، وهو القميص الذي من المفترض أن يخوض به الفريق البفاري مبارياته خلال الموسم الجديد.

جورجينيو فينالدوم يراقب طعام زميله

نشر جورجينيو فينالدوم نجم نادي ليفربول الإنجليزي صورة تجمعه بزميله جيمس ملنر على صفحته الشخصية على ”تويتر“، وهما في طريقهما للحصول على طعامهما، وكتب أعلى الصورة:“الأسبوع المقبل، سنعود إلى ماربيا للاستعداد للنهائي، لكن هذه المرة سأراقب جيمس بشكل أفضل قبل أن يأخذ أفضل القطع مرة أخرى، لكن أولًا هنالك بضعة أيام من الراحة، وبعض الوقت مع عائلتي“.

سيرجيو راموس يحث شقيقه على دعم اليونيسيف

حرص سيرجو راموس مدافع ريال مدريد على نشر صورته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، متوجهًا بحديثه إلى شقيقه رينيه راموس؛ لحثه على مساعدة منظمة اليونيسيف، حيث كتب:“هل تتذكر هذا الشعور عندما كنا صغارًا، لعبنا وصحنا؟ دعنا نغيّر قواعد اللعبة باستخدام unicef_es حتى ينمو جميع الأطفال بصحة جيدة وقوة، ولدوا أينما ولدوا“.

سانيه.. نسعى إلى الحصول على لقب آخر

نشر لروي سانيه، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي صورة له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، حيث كُتب أعلى الصورة:“السعي إلى الحصول على لقب آخر“، في إشارة إلى استعداده مع زملائه للموسم الجديد والحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي.

باريس سان جيرمان فخور بأطفاله

نشرت صفحة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة لنجوم الفريق خلال فترة طفولتهم وعلى رأسهم نجم الفريق كليان مبابي، وكتبت الصفحة أعلى الصور:“لهذا اليوم، كان علينا اختبار الأطفال، أطفال باريس سان جيرمان“.

ليون جورتيزكا.. التركيز

نشر ليون جورتيزكا، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني، صورته الشخصية على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مكتوبًا أعلاها: ”التركيز“، كإشارة إلى التركيز الكبير قبل المواجهة في الأسبوع الأخير بالدوري الألماني.

نيمار لنجله: ”العشق“

نشر نيمار داسيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان صورة لنجله على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، مكتوبًا فوقها: ”العشق“.

مسعود أوزيل يشكر الجماهير الصينية

وجه مسعود أوزيل نجم نادي آرسنال الإنجليزي الشكر للجماهير الصينية عبر صفحته الشخصية على ”تويتر“، حيث كتب:“نفخر بوجود 10 آلاف عاشق صيني مع حوالي 50.000 معجب من جميع أنحاء الصين“.

أحمد حجازي يشكر جماهيره

نشر أحمد حجازي، لاعب منتخب مصر، ونادي ويست بروميتش الإنجليزي، صورة لزملائه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ خلال اللقاء الذي جمعه بفريق أستون فيلان، وكتب حجازي على صفحته:“شكرًا لك على الدعم المذهل الذي قدمته الليلة الماضية، حملتني والأولاد على طول الطريق حتى النهاية، فخورون بفريقي وموظفيه“.

محمد عواد يعود إلى بيته

حسم محمد عواد حارس مرمى المنتخب المصري مصيره في الموسم المقبل، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”نهاية الموسم بفضل الفريق وأعضاء الطاقم، كان موسمًا رائعًا، وحظًا سعيدًا لكم يا شباب، العودة إلى منزلي، في إشارة إلى العودة لناديه الإسماعيلي في الموسم المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة