ماذا قال كريستيانو رونالدو عن استمرار أليغري في يوفنتوس؟

ماذا قال كريستيانو رونالدو عن استمرار أليغري في يوفنتوس؟

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

لا يزال مستقبل المدرب ماسيمليانو أليغري، غامضًا إلى حد كبير، في نادي يوفنتوس الإيطالي، في ظل الآراء المتباينة حول استمراره لموسم جديد أو إنهاء تعاقده مع البيانكونيري، عقب 5 سنوات قضاها في تورينو.

وقالت تقارير صحفية إيطالية، إن حسم موقف أليغري سيتم خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك خلال اللقاء الذي سيجمع المدرب مع رئيس اليوفي أندريا أنييلي، وسيبحث الطرفان خلاله جميع الملفات، وعلى رأسها استمرار المدرب على رأس القيادة الفنية لليوفي في الموسم المقبل، إضافة إلى الصفقات الجديدة التي يرغب النادي في إبرامها.

وحسب صحيفة ”غازيتا ديلوسبورت“ الإيطالية، فإن أنييلي أكد أن أليغري سيستمر مع يوفنتوس الموسم المقبل، ولكنه فتح أيضًا الباب أمام احتمالات أخرى، عندما قال: ”ولكن الأمر يعتمد أيضًا على قراره“، في إشارة إلى أليغري، الذي تلقى عرضًا مغريًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي السياق ذاته، كشفت ”غازيتا ديلوسبورت“ موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من استمرار أليغري في قيادة يوفنتوس خلال الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأربعاء، إن رونالدو لا يمانع في استمرار أليغري، وأنه لا يحمل أي موقف أو توجه سلبي ضد المدرب، وذلك بعد الموسم الأول لـ“صاروخ ماديرا“ في البيانونكيري، بعد رحيله عن ريال مدريد الإسباني.

وأشارت إلى أن رونالدو طلب من إدارة يوفنتوس دعم الفريق بصفقات مميزة، خاصة في منطقتي الوسط والهجوم.

وتوّج اليوفي ببطولة الدوري الإيطالي للعام الثامن على التوالي، في حين خسر كأس إيطاليا، بعد الخروج من دور الثمانية أمام أتلانتا، وودع دوري أبطال أوروبا من الدور ذاته أمام أياكس أمستردام الهولندي.