مانشستر سيتي ينقض على مدافع يوفنتوس بـ60 مليون يورو

مانشستر سيتي ينقض على مدافع يوفنتوس بـ60 مليون يورو

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

بدأ نادي مانشستر سيتي مبكرًا محاولات تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، بعد تتويجه بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، البريمييرليغ، على حساب ليفربول، بفارق نقطة واحدة فقط، حيث يرغب في ترميم دفاعه بالبرتغالي خواو كانسيلو.

وقالت صحيفة ”غازيتا ديلوسبورت“ الإيطالية: إن مانشستر سيتي يرغب في ضم البرتغالي خواو كانسيلو، مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي إلى صفوفه بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، أن مانشستر سيتي مستعد لدفع 60 مليون يورو لحسم الصفقة.

ويرغب الإسباني بيب غوارديولا في تدعيم دفاعات السيتي بصفقة مميزة، للحفاظ على لقب البريمييرليغ للعام الثالث على التوالي من جهة، والمنافسة على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من جهة أخرى، بعد أن خرج من بطولة هذا الموسم على يد توتنهام هوتسبير الإنجليزي في دور الثمانية.

وأشارت غازيتا ديلوسبورت إلى أن مستقبل كانسيلو يعتمد على استمرار المدرب ماسيليمانو أليغري في قيادة يوفنتوس الموسم المقبل، في ظل الاجتماع المرتقب بين أليغري ورئيس اليوفي أندريا أنييلي غدًا الأربعاء، لحسم هذا الملف.

وقالت الصحيفة: إن استمرار أليغري في يوفنتوس ربما يعطي الضوء الأخضر أمام كانسيلو للرحيل، في ظل عدم قناعة المدرب باللاعب على الصعيد الدفاعي.

ولعب كانسيلو، 24 عامًا، 33 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم، وأحرز هدفًا وصنع 8، علمًا أنه انتقل إلى يوفنتوس من فالنسيا الإسباني مطلع الموسم الجاري مقابل 40 مليون يورو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة