بيرلو ينصح يوفنتوس بضم نجم ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا
بيرلو ينصح يوفنتوس بضم نجم ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبابيرلو ينصح يوفنتوس بضم نجم ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا

بيرلو ينصح يوفنتوس بضم نجم ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا

نصح اللاعب الإيطالي السابق، آندريا بيرلو، نادي يوفنتوس بالتعاقد مع إيسكو، لاعب خط وسط ريال مدريد، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، للفوز بدوري أبطال أوروبا.

ونقلت شبكة "سكاي سبورت عن بيرلو قوله: "لكي تفوز بدوري أبطال أوروبا عليك أن تضم إيسكو، هذا رأيي".

وأضاف بيرلو الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مرتين مع ميلان، وخسر نهائيين أحدهما مع ميلان والآخر مع يوفنتوس "في الأشهر الأخيرة، خط وسط يوفنتوس كان لا بد أن يتحسن، ماسيمليانو آليغري ربما شعر بقلة الجودة في منتصف ملعبه، لقد اشترى كريستيانو رونالدو، لكنه لم يعرف كيفية إيصال الكرة إليه، لاعبو خط الوسط مهمون للوصول للخطوة الأخيرة والتسجيل".

وينتهي عقد إيسكو مع ريال مدريد العام 2022، لكن التعاقد معه لن يكون بسهولة، إذ أنه أحد اللاعبين المفضلين للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

وتابع بيرلو "ماورويسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، يعد مدربًا عصريًا، قدّم الكثير في الدوري الإنجليزي، مدرب عصري ليس بمعنى بناء اللعب فقط، لكن في كل شيء أيضًا، جاء من كرة القدم الإسبانية، إنه خليط من مجموعة أشياء عديدة".

وودّع يوفنتوس دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019، بالخسارة بنتيجة إجمالية 2/3 أمام أياكس أمستردام الهولندي في ربع النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com