يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد (صور)
يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد (صور)يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد (صور)

يوفنتوس يكشف عن قميصه الجديد (صور)

أزاح يوفنتوس الإيطالي الستار عن القميص الجديد للفريق في الموسم المقبل، عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، وحسابات النادي الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتعاقد يوفنتوس مع شركة "أديداس" للملابس الرياضية منذ موسم 2015/2016، ولا يزال عقد النادي الإيطالي جاريًا.

لذلك، قدم النادي القميص الرسمي للموسم الجديد بشعار أديداس، في إعلان ترويجي له عبر حساب تويتر الخاص بالبيانكونيري.

وكان قد تم نشر بعض الصور لفترة طويلة، كتسريبات لطاقم يوفنتوس للموسم الجديد، لكن الآن أعلن النادي رسميًا عن قميصه لموسم 2019/2020.

وجاء القميص بالألوان المعتادة للبيانكونيري، الأبيض والأسود، بينهما خط في وسط القميص باللون الروز، وسروال أسود بخطوط بيضاء من الجانب.

وظهر في الإعلان الخاص بالقميص، باولو ديبالا وميراليم بيانيتش، ومويس كين وبينتانكور، وكيليني وبيرنارديسكي، مع عدد من نجوم فرق النساء والشباب في النادي.

ولم يظهر النجم كريستيانو رونالدو في الإعلان الترويجي للقميص الجديد، بينما الحساب الرسمي ليوفنتوس نشر صورة له وهو يرتديه في واجهة الحساب.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة روما، مساء اليوم الأحد، بالجولة 36 من مسابقة الدوري الإيطالي، والتي تعتبر تحصيل حاصل لليوفي المتوج باللقب للموسم الثامن على التوالي.

وطرح يوفنتوس قميصه الجديد للبيع عبر موقعه الرسمي ولم يعلن النادي عما إذا كان سيظهر لاعبوه بالقميص الجديد في مباراة اليوم على ملعب الأولمبيكو أم لا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com