الموعد والقنوات الناقلة لمباراة روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة روما ويوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي

المصدر: فريق التحرير

يواجه روما نظيره يوفنتوس، مساء اليوم الأحد، في الدوري الإيطالي وعينه على الحصول على النقاط الثلاث لمواصلة صراعه على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولديه حافز كبير في أن المباراة على ملعب أوليمبكو.

روما في المركز السادس بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، وشارك في 35 مباراة، أما ميلان ففي المركز الخامس بـ 62 نقطة من 36 مباراة، إنتر رابع بـ 63 نقطة من 35 مباراة، أتالانتا ثالث بـ 65 نقطة ولعب 36 مباراة، أما اليوفي فقد حسم لقب الدوري قبل 3 جولات.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة الـ 20:30 بتوقيت القاهرة، الـ21:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر beIN SPORTS HD 4.

وللموسم الثامن على التوالي تُوج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، والفريق يدخل مباراته ضد روما متواجدًا في المرتبة الأولى برصيد 89 نقطة، ويليه نابولي ثانيًا بـ73 نقطة، ثم أتلانتا ثالثًا بـ65 نقطة.

وهناك صراع بين إنترميلان وجاره ميلان في المركز الرابع، الذي يحتله حاليًا الإنتر بـ63 نقطة متوفقًا على ميلان بفارق نقطة فقط قبل 3 جولات على نهاية الموسم.

ويتواجد روما في المركز السادس ورصيده 59 نقطة.

وشهدت قائمة يوفنتوس غياب المدافع ليوناردو بونوتشي، بسبب معاناته من إصابة في الركبة، الأمر الذي دفع أليجري لاستبعاده من رحلة الفريق إلى العاصمة الإيطالية.

وشهدت القائمة عودة كل من باولو ديبالا، بنتانكور، ساندرو وإيمري تشان بعد تعافيهم من إصابات مختلفة لحقت بهم في الأسابيع القليلة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة