إنتر ميلان يغري كونتي بـ“مشروع المستقبل“ واستبعاد إيكاردي

إنتر ميلان يغري كونتي بـ“مشروع المستقبل“ واستبعاد إيكاردي

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قالت تقارير صحفية، إن نادي إنتر ميلان الإيطالي دخل في مفاوضات جادة مع المدرب أنطونيو كونتي، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية، إلى أن مسؤولي إنتر ميلان أجروا اتصالات مباشرة مع ”ليلي أوريالي“ مدير أعمال كونتي، لإطلاعه على مشروع النيراتزوري المستقبلي، وتفاصيل عقد كونتي رفقة النادي.

وأضافت: ”عرضت إدارة إنتر ميلان عقدًا لمدة 3 سنوات على كونتي، والميزانية المالية التي يحتاجها المدرب للتعاقد مع صفقات جديدة، وأن يكون للمدرب الكلمة الحاسمة في قائمة الفريق للموسم المقبل، والتي ستشهد تغييرات جذرية“.

وأكدت ”توتو سبورت“ أن خطط إنتر ميلان المستقبلية رفقة كونتي لن تتضمن الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم الفريق، الذي يقترب من الرحيل عن سان سيرو بنهاية الموسم الجاري.

وتابعت: ”الأزمات المتلاحقة التي صاحبت مشوار إيكاردي رفقة إنتر ميلان خلال الموسم الجاري، جعلت كونتي لا يضعه ضمن خططه المستقبلية في النيراتزوري“.

ومضت تقول: ”ينتظر مسؤولو إنتر ميلان حسم موقف الفريق من حيث المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لإنهاء الاتفاق بشكل رسمي مع كونتي كي يكون مدربًا للفريق خلفًا للوتشيانو سباليتي المدرب الحالي“.

وكان كونتي قد ارتبط بالانتقال إلى عدة أندية في إيطاليا، على رأسها يوفنتوس وروما وميلان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة