يوفنتوس يكشف حقيقة انفصاله عن ماسيمليانو آليغري

يوفنتوس يكشف حقيقة انفصاله عن ماسيمليانو آليغري

المصدر: فريق التحرير

نفى نادي يوفنتوس الإيطالي التقارير التي تحدثت عن اقتراب انفصاله عن مدربه ماسيميليانو آليغري، في سوق الانتقالات الصيف المقبل، رغم أن عقد آليغري يمتد مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ”كويري ديلو سبورت“ الإيطالية في وقت سابق من اليوم الخميس، أن آليغري أبلغ أصدقاءه المقربين أنه سيرحل عن يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري، وأضافت ”بدأ مسؤولو يوفنتوس بالفعل البحث عن بديل آليغري، مع وضع أنطونيو كونتي وماوريسيو ساري كأبرز المرشحين.

ونقلت صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية، عن فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس قوله: ”كنا جميعًا في أماكن مختلفة، على مدار 15 يومًا، لم تكن هناك أي فرصة لآليغري لمقابلة الرئيس آندريا آنييلي“.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يصنف هذه التقارير على أنها خدعة، يتم تداولها لإفساد خطط يوفنتوس للموسم الجديد، بما في ذلك منصب المدير الفني“.

وأوضحت ”توتو سبورت“ أن المقابلة الحقيقية بين آليغري وآنييلي، ستكون بعد 19 مايو الجاري، أو بعد انتهاء بطولة الدوري الإيطالي.

وقاد آليغري يوفنتوس للقب الدوري الإيطالي، لكنه فشل مجددًا في قيادة البيانكونيري للتتويج بدوري أبطال أوروبا بعدما ودع المسابقة بالخسارة أمام أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة إجمالية 3/2 من دور ربع النهائي.

وتولى آليغري، البالغ من العمر 51 عامًا، تدريب يوفنتوس منذ العام 2014، وقاده للتتويج بلقب الدوري الإيطالي 4 مرات متتالية، و4 ألقاب في كأس إيطاليا، ولقبين في السوبر الإيطالي.

كما قاد آليغري يوفنتوس إلى المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا عامي 2015 و2017، قبل أن يخسر أمام برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة