أسهم كونتي ترتفع في يوفنتوس لخلافة ماسيميليانو أليغري

أسهم كونتي ترتفع في يوفنتوس لخلافة ماسيميليانو أليغري

المصدر: محمد ثروت- إرم نيوز

قالت تقارير صحفية إن نادي يوفنتوس الإيطالي يقترب بشدة من التعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي، لقيادة البيانكونيري في الموسم المقبل، خلفًا للمدرب الحالي ماسيميليانو أليغري.

وذكر موقع ”كالتشيو ميركاتو“ الإيطالي في تقرير نشره يوم الأربعاء، أن اجتماعًا ثلاثيًا على مستوى القمة في إدارة يوفنتوس من المقرر أن يحسم ملف مدرب اليوفي في الموسم المقبل.

وأضاف الموقع أن الساعات الأخيرة شهدت تحولًا في الفكر لدى إدارة يوفنتوس، وكان بطلا هذا التحول المدير الرياضي فابيو باراتيتشي، وبافيل نيدفيد، نائب رئيس يوفنتوس، حيث يفضل كلاهما التعاقد مع كونتي، عكس وجهة نظر رئيس النادي أندريا أنغيلي، الذي كان متمسكًا ببقاء أليغري، لكنه أبدى مرونة تجاه إمكانية التخلي عن رأيه، والإطاحة بالمدرب الحالي من أجل كونتي.

وتابع كالتشيو ميركاتو بقوله: ”ارتفعت أسهم كونتي بشدة في الساعات الأخيرة لقيادة يوفنتوس، بعد أن نجح الثنائي باراتيتشي ونيدفيد في تغيير دفة القرار، وإقناع رئيس اليوفي بوجهة نظرهم“.

وفشل أليغري في تحقيق الهدف الأكبر ليوفنتوس هذا الموسم، وودع دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية، وحقق لقب الدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالي، كما خرج من كأس إيطاليا.

وفي سياق متصل، قالت شبكة ”سكاي سبورتس“: إن يوفنتوس أعلن رفضه التام لمناقشة أي عروض تخصّ 5 لاعبين في صفوف الفريق، بوصفهم غير مطروحين للبيع على الإطلاق.

وأضافت الشبكة أن هؤلاء اللاعبين هم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والحارس البولندي تشيزني، وليوناردو بونوتشي، وجورجيو كيلليني، والفرنسي بليز ماتويدي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة