سباليتي يكشف عن مستقبله مع إنتر ميلان قبل مباراة فروزينوني
سباليتي يكشف عن مستقبله مع إنتر ميلان قبل مباراة فروزينونيسباليتي يكشف عن مستقبله مع إنتر ميلان قبل مباراة فروزينوني

سباليتي يكشف عن مستقبله مع إنتر ميلان قبل مباراة فروزينوني

قال لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، اليوم السبت، إنه اتفق مع إدارة النادي على أن مستقبله يتوقف على نتائج الفريق حتى نهاية الموسم.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن سباليتي سيرحل بنهاية الموسم، حيث كتبت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت"، يوم الثلاثاء الماضي، أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق سيحل محله.

وفي رده على سؤال بشأن هذه التكهنات خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة فروزينوني، غدًا الأحد، قال سباليتي: "تحدثت مع إدارة النادي بالفعل واتفقنا على أن المرحلة الأخيرة من الموسم ستحدد مصير الفريق.

"أي شيء آخر سيتوقف على نتائج الفريق في المرحلة المقبلة، يجب أن نبذل أقصى ما لدينا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

"اتفقنا على ما يجب عمله من الآن وحتى نهاية الموسم، ما سيحدث بعد ذلك سيكون نتيجة لهذا الاتفاق.

"مهمتنا تظل كما هي ويجب عدم الأسف على أي شيء، لا يوجد مجال لتخفيف الأمر ولا يجب التهاون بأي شيء".

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة متقدمًا بفارق خمس نقاط عن منافسه التقليدي ميلانو صاحب المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

ومع ذلك يتفوق إنتر ميلان بفارق ثماني نقاط فقط عن تورينو صاحب المركز الثامن في معركة شرسة على التأهل إلى دوري الأبطال حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في إيطاليا مباشرة إلى دور المجموعات في البطولة القارية الموسم المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com