تعرّف إلى أبرز نتائج مباريات اليوم

تعرّف إلى أبرز نتائج مباريات اليوم

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

شهدت الملاعب الأوروبية والعربية عدة لقاءات برسم الدوريات المحلية في إسبانيا وإيطاليا والسعودية والإمارات والجزائر نستعرض نتائج أبرزها كالتالي:

دوري كأس محمد بن سليمان السعودي

سحق النصر مستضيفه الرائد 5-0 منها هاتريك للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله ليبقى في صدارة الدوري السعودي برصيد 61 نقطة على بعد 4 جولات من النهاية.

واستمر الهلال في المطاردة بفارق نقطة بعدما حوّل تأخره 2-0 أمام الحزم لفوز 3-2 ليرفع رصيده للنقطة 60 .

الدوري الإسباني

أنعش إشبيلية آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ديبورتيفو ألافيس 2-0 ليصعد للمركز الخامس برصيد 46 نقطة على بعد نقطة من خيتافي الرابع.

كما حقق ليغانيس فوزا مهما على بلد الوليد 1-0 ليبتعد عن صراع البقاء ويورط منافسه في المركز 18 .

وفي لقاء يهم صراع المراكز المؤهلة لمسابقة أوروبية حقق ريال سوسيداد الفوز على ريال بتيس ليرفع رصيده ل40 نقطة في المركز التاسع على بعد 4 نقط من المركز السابع.

الدوري الإيطالي

استفاد أتلانتا من تعثر ميلان ومطارديه ليقلص الفارق عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الذي يحتله ميلان لنقطة واحدة بعد فوز كبير أمام بولونيا 4-1 .

وفي لقاء آخر عن ختام الجولة 30 فاز ساسولو على كييفو فيرونا 4-0 .

دوري الخليج العربي الإماراتي

رفع الشارقة المتصدر الفارق عن مطارده العين ل9 نقط رغم اكتفائه بالتعادل السلبي أمام عجمان في الجولة 19 مستفيدا من خسارة مطارده أمس الأربعاء أمام الجزيرة 5-1 .

وتعادل الوحدة 1-1 أمام الظفرة ليبقى في المركز الخامس.

الدوري الجزائري

ضيّع فريق نادي برادو فرصة الاقتراب من المتصدر اتحاد العاصمة وخسر أمام شباب أهلي برج بوعريريج 1-0 ليبقى في المركز الثالث بفارق 6 نقط عن الصدارة ولقاء أقل.

مواد مقترحة