بونوتشي نجم يوفنتوس يدافع عن نفسه بعد تصريحات مثيرة للجدل
بونوتشي نجم يوفنتوس يدافع عن نفسه بعد تصريحات مثيرة للجدلبونوتشي نجم يوفنتوس يدافع عن نفسه بعد تصريحات مثيرة للجدل

بونوتشي نجم يوفنتوس يدافع عن نفسه بعد تصريحات مثيرة للجدل

قال ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس إن تعليقاته بشأن زميله مويزي كين وتحميله بعض المسؤولية للهتافات العنصرية التي تعرض لها أمام كالياري في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي قد أسيء فهمها.

وتعرض بونوتشي للانتقاد من العديد من اللاعبين عقب قوله، إن كين يتحمل 50 في المئة من هذه الواقعة وجماهير كالياري 50 في المئة.

وقال الدولي الإيطالي عبر تطبيق إنستغرام اليوم الخميس "أدليت بتصريحات عقب انتهاء المباراة مباشرة وكلماتي أسيء فهمها تمامًا، ربما بسبب أني كنت متعجلًا للغاية في الطريقة التي عبرت بها عن أفكاري.

"ساعات وسنوات ليست كافية للحديث عن هذا الموضوع. أدين بشدة أشكال العنصرية والتمييز كافة. هذه الانتهاكات غير مقبولة على الإطلاق وهذا أمر مفروغ منه ولا يجب أن يساء فهمه".

ووقف كين، الذي تعرض لهتافات عنصرية طوال المباراة، أمام جماهير كالياري خلف المرمى عقب تسجيله الهدف الثاني في الفوز 2-صفر وفتح ذراعيه.

وردت جماهير كالياري على ذلك بإطلاق إهانات عنصرية منها أصوات تشبه أصوات القردة ضد كين. واعتبر مشجعون هذا الرد بمثابة طريقة لإزعاج لاعب منافس بغض النظر عن عرقه.

وقال بونوتشي حينها إن كين كان ينبغي عليه الاحتفال مع زملائه بالهدف، وهي تصريحات أثارت رحيم سترلينج مهاجم منتخب إنجلترا ومانشستر سيتي وعلق قائلًا "كل ما يمكن أن تفعله الآن هو أن تضحك".

وقال يايا توريه لاعب الوسط السابق لبرشلونة ومانشستر سيتي، إنه لا يمكن تصديق حدوث مثل هذه الأفعال في 2019.

وقال لاعب ساحل العاج في مؤتمر في لندن "زميل في الفريق.. يقول للاعب يجب ألا تفعل ذلك. هذا مخز. الناس بحاجة للتعامل مع هذه الأمور بجدية. شعرت بالصدمة عندما شاهدت ذلك".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com