حقيقة حمل صديقة كريستيانو رونالدو (صور)

حقيقة حمل صديقة كريستيانو رونالدو (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نفت جورجينا رودريغيز حملها بطفل جديد من صديقها كريستيانو رونالدو بعد انتشار شائعات عقب ظهورها ببطن منتفخ خلال مشاهدة صديقها أثناء مباراة البرتغال وصربيا في تصفيات يورو 2020 الأسبوع الماضي.

ونشرت صحيفة ”كوريو دي مانيا“ البرتغالية صورة لجورجينا إلى جوار عائلة رونالدو في مدرجات استاد ”دا لوز“ في لشبونة، خلال مباراة البرتغال وصربيا في تصفيات يورو 2020 يوم الاثنين الماضي.

وبدا من الصور أن بطن عارضة الأزياء الإسبانية السابقة منتفخ، ما أثار الشكوك بشأن حملها بطفلها الثاني من رونالدو والخامس لهداف يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النظام الغذائي والرياضي المكثف الذي يتبعه الثنائي رونالدو وجورجينا لا يسمح بزيادة وزن أي منهما، ما يرجح حملها بالفعل.

وأنجبت جورجينا من رونالدو أحدث أبنائه، ألانا مارتينا، قبل حوالي عام ونصف العام، ويبدو أنهما على وشك توسيع أسرتهما.

لكن عارضة الأزياء الإسبانية صاحبة الأصول الأرجنتينية (25 عامًا) أرجعت انتفاخ بطنها لتناول الكثير من ”المعكرونة“ قبل المباراة.

ونفت جورجينا في مقابلة مع مجلة ”هولا“ الإسبانية هذه الشائعات، قائلة ”كنت أسافر من طائرة إلى أخرى، وأكلت المعكرونة لمدة أربعة أيام على التوالي. ما زلت أتعافى من الولادة السابقة ولا يوجد حمل حاليًا“.

وقالت جورجينا من قبل إنها لا تريد المزيد من الأطفال، عكس رونالدو الذي أكد في أكثر من مناسبة أنه يريد إنجاب سبعة أبناء مثل رقمه الشهير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com