سباليتي عقب مباراة إنتر ميلان ولاتسيو: النادي تعرض للإهانة على يد إيكاردي
سباليتي عقب مباراة إنتر ميلان ولاتسيو: النادي تعرض للإهانة على يد إيكارديسباليتي عقب مباراة إنتر ميلان ولاتسيو: النادي تعرض للإهانة على يد إيكاردي

سباليتي عقب مباراة إنتر ميلان ولاتسيو: النادي تعرض للإهانة على يد إيكاردي

قال لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان، إن النادي تعرض للإهانة على يد المهاجم ماورو إيكاردي، في تفسيره لسبب استبعاد اللاعب الأرجنتيني من التشكيلة التي واجهت لاتسيو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يوم الأحد.

وتم تجريد إيكاردي من شارة القيادة في فبراير/ شباط بعد دخوله في مفاوضات طويلة لتجديد عقده، وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إنه لا يستطيع اللعب بسبب إصابة في الركبة.

وعاد إيكاردي، هداف إنتر ميلان في المواسم الأربعة السابقة، للمران هذا الأسبوع بعد اجتماع بين محاميه باولو نيكوليتي والنادي، وكان من المتوقع أن يواجه لاتسيو، لكن سباليتي استبعده على نحو مفاجئ.

وقال سباليتي بعد خسارة إنتر ميلان، صاحب المركز الثالث 1-صفر: "التفاوض مع لاعب من أجل اللعب وارتداء قميص إنتر ميلان أمر مهين للجماهير ولزملائه. هل ينبغي أن أرسل رسالة بالبريد الإلكتروني إلى محاميه قبل اختياره؟

"اليوم كان يجب استبعاد ماورو إيكاردي بسبب الطريقة التي تصرف بها، من العدل أن يلعب الآخرون.. الأمر يتعلق بالمصداقية".

وقال سباليتي إن "الأحداث وقعت أمام الجميع ومن السهل ترجمتها".

وتابع: "يجب أن تتحلى بالاحترام والسلوك المناسب في غرفة الملابس. المدرب يجب أن يتحلى بالمصداقية وأن يكون الشخص الذي يفعل الشيء الصحيح".

وأضاف سباليتي، أن الهزيمة في مباراة الأحد أمام لاتسيو بعد هدف سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش المبكر لا تتعلق بغياب إيكاردي.

وقال: "كم هزيمة تعرضنا لها، وبعضها أسوأ من اليوم، في وجود إيكاردي في الملعب؟

"ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يصنعان فارقًا لكن لا يوجد كثيرون مثلهما. الاحترافية واحترام الذات هما كل شيء. الانضباط هو كل شيء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com