تعرّف إلى أبرز نتائج مباريات اليوم
تعرّف إلى أبرز نتائج مباريات اليومتعرّف إلى أبرز نتائج مباريات اليوم

تعرّف إلى أبرز نتائج مباريات اليوم

شهدت الملاعب الأوروبية عدة لقاءات في الدوريات المحلية التي بدأت تدخل مراحلها الحاسمة في ظل الصراع حول اللقب والمراكز المؤهلة للمنافسات القارية وتفادي الهبوط.

الدوري الإنجليزي الممتاز

استعاد ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز صعب في لقاء قمة أمام توتنهام 2-1 برسم الجولة 32 ليبتعد بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي لعب لقاء أقل.

كما حقق تشيلسي فوزًا صعبًا أمام كارديف 2-1 ليبقى في الصراع على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا رغم كونه يحتل المركز السادس لكن بفارق نقطة عن توتنهام الثالث.

الدوري الإسباني

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على متذيل الترتيب هويسكا 3-2 ليبقي على الفارق بينه وبين جاره أتلتيكو مدريد الثاني في نقطتين و12 نقطة على المتصدر برشلونة.

وأشعل فالنسيا صراع المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على إشبيلية 1-0 ليرفع رصيده في المركز السابع إلى 43 نقطة بفارق 3 نقاط عن خيتافي الرابع.

كما تعادل ليفانتي مع إيبار 2-2 ورايو فاليكانو مع ريال بتيس 1-1 وبالنتيجة نفسها تعادل بلد الوليد وريال سوسيداد.

الدوري الإيطالي

حقق نابولي فوزًا كبيرًا على روما 4-1 ليعيد الفارق عن المتصدر يوفنتوس إلى 15 نقطة، بينما تلقى روما ضربة قوية في سعيه للصراع على المركز الرابع حيث يبتعد حاليًا بفارق 4 نقاط.

وأشعل لاتسيو صراع المركزين الثالث والرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه على إنتر ميلان الثالث 1-0 ليرفع رصيده إلى 48 نقطة ولقاء أقل ويقلص الفارق عن ميلان إلى 3 نقاط وعن إنتر إلى 5 نقاط.

وصعد أتلانتا للمركز الخامس بعد فوزه على بارما بفارق 3 نقاط عن ميلان الرابع، كما فاز سبال 1-0 على فروسينوني في صراع البقاء وتعادل فيورنتينا أمام تورينو 1-1 وفاز بولونيا على ساسولو 2-1 .

الدوري الألماني

حقق شالكة 04 فوزًا مهمًا خارج ملعبه أمام هانوفر 1-0 ليبتعد عن مراكز الهبوط، كما حقق فرانكفورت فوزا كبيرا على شتوتغارت 3-0 ليصعد للمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

الدوري الفرنسي

اقترب باريس سان جيرمان من حسم لقب الدوري الفرنسي مبكرُا بعد فوزه أمام تولوز 1-0 ليرفع الفارق عن أقرب مطارديه ليل إلى 20 نقطة ولقاء أقل.

حقق ليل صاحب المركز الثاني فوزا صعبا أمام نانت 3-2 خارج ملعبه ليستعيد فارق 4 نقاط عن المركز الثالث ليون في الدوري الفرنسي.

كما خسر موناكو 1-0 أمام كان ليعود لنتائجه السلبية، وفاز نيس 1-0 على ديجون وتعادل أميان سلبيا أمام بوردو.

الدوري الأسكتلندي

شهدت الجولة 31 من الدوري الأسكتلندي الممتاز لقاء قمة غلاسكو الشهير وانتهى لفائدة سيلتك 2-1 على حساب غلاسكو رينجرز ليبتعد في الصدارة بفارق 13 نقطة عن غريمه قبل 7 جولات من نهاية الدوري.

الدوري المصري

تعادل النجوم والداخلية 1-1 في لقاء برسم الجولة 27 حيث يتنافس الفريقان ضمن كوكبة من الفرق تصارع من أجل البقاء.

كما تعادل مصر المقاصة والجونة سلبيًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com